المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انصر نبيك بالتصويت له كأفضل رجل في العالم والتاريخ


Eng_Badr
23-11-2010, 02:40 AM
انصر نبيك بالتصويت له كأفضل رجل في العالم والتاريخ ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


موقع أفضل الرجال ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])، يقدم لعشرة أسماء –يعتبرهم- من أعظم الرجال في العالم ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) لما قدموه من خدمة لشعوبهم والبشرية جميعاً، ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم هو من بين العشرة المرشحين. الموقع يقدم ترجمة شخصية أوتقديم عن كل شخصية مرشحة تجدها عند الدخول على رابط Profiles ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) أوالملامح ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).
علماً أن النتائج – بحسب الموقع- سيتم الإعلان عنها رسمياً يوم 11/1/2011م.[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
عملية التصويت سهلة للغاية –كما في الصورة المرفقة أعلاه- فقط ادخل على الرابط التالي واختر Muhammad واضغط على Vote، ويمكنك متابعة نتائج التصويت من خلال تسجيل بريدك الألكتروني من الصفحة نفسها.
رابط التصويت المباشر هو : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
ولمن يواجه صعوبة في اللغة الانجليزية هذا رابط مترجم بواسطة جوجل ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]):
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] estofmen.org%2F ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
لا تنس أن الإعلان عن أن النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- هو أفضل رجل في التاريخ؛ سيساهم في تعريف ملايين البشر بنبي الخير والإسلام، ومن يدري لعل ذلك يكون سبباً في هدايتهم للإسلام والنجاة يوم القيامة، وأنت شريك في ذلك، فتنجو بما ترجوانصر نبيك بالتصويت له كأفضل رجل في العالم والتاريخ

موقع أفضل الرجال، يقدم لعشرة أسماء –يعتبرهم- من أعظم الرجال في العالم لما قدموه من خدمة لشعوبهم والبشرية جميعاً، ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم هو من بين العشرة المرشحين. الموقع يقدم ترجمة شخصية أوتقديم عن كل شخصية مرشحة تجدها عند الدخول على رابط Profiles أوالملامح.
فانصر نبيك بالتصويت له كأفضل رجل في العالم والتاريخ.
علماً أن النتائج – بحسب الموقع- سيتم الإعلان عنها رسمياً يوم 11/1/2011م.
عملية التصويت سهلة للغاية –كما في الصورة المرفقة أعلاه- فقط ادخل على الرابط التالي واختر Muhammad واضغط على Vote، ويمكنك متابعة نتائج التصويت من خلال تسجيل بريدك الألكتروني من الصفحة نفسها.


رابط التصويت المباشر هو : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
ولمن يواجه صعوبة في اللغة الانجليزية هذا رابط مترجم بواسطة جوجل:
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) estofmen.org%2F
لا تنس أن الإعلان عن أن النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- هو أفضل رجل في التاريخ؛ سيساهم في تعريف ملايين البشر بنبي الخير والإسلام، ومن يدري لعل ذلك يكون سبباً في هدايتهم للإسلام والنجاة يوم القيامة، وأنت شريك في ذلك، فتنجو بما ترجو


ارجو عدم نقل الموضوع او حذفه رغبة في الاجر لان هذا القسم هو انشط الاقسام واعذروني لنقل المصدر اخوكم الفقير لله رامي


ارجو من مشرفي ترايدنت نشر الموضوع بجميع الطرق الممكنة