المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرشحى الحزب الوطنى دول بحالتهم دى كانوا هيقدموا اية للناس


Eng_Badr
23-11-2010, 01:08 AM
مرشحى الحزب الوطنى دول بحالتهم دى كانوا هيقدموا اية للناس


الاول
تشييع جنازة مصطفى السلاب ظهر الثلاثاء من مسجد الهدى بمدينة نصر
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تشيع ظهر الثلاثاء جنازة النائب مصطفى السلاب من مسجد الهدى بمدينة نصر (خلف مول السلاب) والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض وإصابته بانفجار في المخ مساء الاثنين.
وقد نعى الحزب الوطني الفقيد مشيدا بإنجازاته خلال فترة تواجده بالحزب ونيابته في مجلس الشعب عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة.
وأكد الدكتور جمال السعيد أمين التنظيم بأمانة الحزب الوطني بالقاهرة أن الراحل مصطفى السلاب يعتبر أحد القيادات الحزبية الكبيرة وأدى دوره بتفان وإخلاص في خدمة أهالي دائرته وكان يتميز بطيبة القلب ودماثة الخلق.
وتوفي رجل الأعمال مصطفى السلاب عضو مجلس الشعب عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة عن عمر يناهز الـ 58 عاما متأثرا بإصابته بانفجار في المخ.
وكان السلاب قد سافر ألمانيا منذ يومين، ولكن الأطباء أكدوا على استحالة شفاءه.
ويعود مرض السلاب عندما اصيب بجلطة فى المخ اثناء تواجده في إيطاليا لحضور المعرض العالمي للسيراميك اواخر سبتمبر الماضي.
ولد مصطفى السلاب فى مدينة شربين، محافظة الدقهلية، عام 1952 .
شغل السلاب موقع وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس الشعب، واستطاع الفوز بمقعد الفئات عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة في انتخابات مجلس الشعب في دورتي 2000 و2005.
كما شغل منصب رئيس مجموعة السلاب للسيراميك ورئيس جمعية مستثمرى مدينة العبور.
وخاض رجل الأعمال الراحل عدداً من المعارك مع محافظ القاهرة بدأت بصدور 28 قرار إزالة لعدد من العقارات بعزبة الهجانة تلتها قرارات إزالة لعدد من المنشآت المملوكة لأشقائه، الأمر الذى نتج عنه معركة برلمانية انتهت بقرار من رئيس الوزراء بوقف أعمال الإزالة.



التانى

وفاة كمال الشاذلي أقدم برلماني مصري قبل أيام من انتخابات الشعب

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

إنتقل إلى رحمة الله النائب كمال الشاذلي أقدم برلماني مصري، حيث حجز عضويته البرلمانية منذ 47 سنة. وكان الشاذلي قد أمضي فترة طويلة للعلاج في الولايات المتحدة مؤخرا على تفقة الدولة . وعاد إلى القاهرة منذ أسابيع، ليعلن عن خوضه معركة انتخابات مجلس الشعب المقبلة لكن القدر لم يهمهله الوقت الأمر الذي شكل ضربة قوية للحزب الوطني.

وكان الشاذلي قد فاجأ الجميع قبل عشرة أيام بالظهور في مؤتمر سياسي نظمه لإعلان ترشحه لعضوية مجلس الأمن رغم أن الجميع صدموا من تراجع وزنه بشكل كبير وإعتلال صحته بشكل لافت للنظروعدم تمكنه من المشي، ولكنه أصر أن يقدم للترشيح للإنتخابات.
ومنذ أيام سرت شائعة قوية تتحدث عن وفاته، لكن الشاذلي نفاها بنفسه؛ وتقدم بشكوي ضد منافسه في الانتخابات باعتباره المسؤول عن إطلاق الشائعة، ولكن هذه المرة هناك أنباء قوية عن نقله للمستشفى ووفاته.
يذكر أن النائب كمال الشاذلي، كان قد قام يوم الإثنين الماضي بزيارة أهالي دائرته الانتخابية بمركز الباجور في محافظة المنوفية، في أول ظهور سياسي له بعد شفائه.