المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العميد: فوز الدقائق الأخيرة أغلى


Yara
22-11-2010, 01:26 AM
ثمن حسام حسن المدير الفني للزمالك فوزه على المصري البورسعيدي في ختام المرحلة 11 من الدوري الممتاز لمجيء هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة بقدم لاعبه محمد إبراهيم.

وقال حسن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة مساء الأحد "الفوز غالي لأنه جاء في الدقائق الأخيرة، وكنا أحق به بعدما أهدرنا العديد من الفرص المستحقة على مدار شوطي المباراة".

وتابع "الفوز تأخر لأن اللاعبين كانوا في حالة نفسية سيئة بسبب الاتهامات التي وجهت لهم بالتهرب من المنتخبات الوطنية".

وحامت حول لاعبي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم وعمر جابر شكوك حول حقيقة إصابتهم والتي تسببت عن غياب الأول عن مواجهة أستراليا وديا والثنائي الثاني عن مولدوفا مع المنتخب الأوليمبي، وشارك اللاعبون أمام المصري وتمكن إبراهيم من تسجيل هدف الفوز.

وأضاف حسن "شيكابالا أفضل لاعب في مصر ولا يدعي الإصابة، كما أن ثنائي المنتخب الأوليمبي كانا مصابين منذ لقاء الإسماعيلي وأصر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي على تدريبهما في المعسكر".

في المقابل قال مختار مختار المدير الفني للمصري إن تراجع لاعبيه في نهاية المباراة تسبب في اهتزازا شباكهم رغم مستواهم الجيد.

وقال مختار في تصريحات تليفزيونية "طالبت اللاعبين في نهاية المباراة بعدم الارتداد للخلف والمحافظة على الكرة في وسط الملعب وحذرتهم أن الرجوع سيكلفنا هدفا".