المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسكواش - درويش يعتلي عرش بطولة الأقصر بالفوز على عاشور


Yara
22-11-2010, 01:26 AM
الأقصر - أحمد سعيد

كرر كريم درويش فوزه على رامي عاشور في النهائي الثاني على التوالي ليتوج بطلا لبطولة "ريد بُل" بالأقصر الأولى وذلك بعد أسبوعين من فوزه ببطولة الجونة الأولى على حساب مواطنه المصنف الأول عالميا.

وفاز درويش على عاشور 5-4 في المباراة النهائية بعدما تأهل درويش بالفوز على ديفيد بالمر في نصف النهائي 5-1 وفاز عاشور في الدور نفسه على المصري عمرو شبانة بالنتيجة نفسها.

وأقيمت مباريات الدور نصف النهائي والنهائي بطريقة مختلفة عن مباريات البطولة التي تجري مبارياتها من شوط واحد كانت تنتهي مع الوصول للنقطة 11، ولكن بدءا من نصف النهائي كانت النقطة الخامسة هي الحاسمة للمباراة.

وشهدت المباراة النهائية بين عاشور المصنف الأول عالميا ودرويش المصنف الثالث عالميا تألقا من اللاعبين وتبادلا لقيادة المباراة.

وفيما كانت النقاط تحسب لمن يسجلها في المباريات الأولى للبطولة، اختلف كذلك النظام في الثلاث مباريات الأخيرة باحتساب النطقة لصاحب الإرسال، وأما مستقبل الإرسال فبات عليه الحصول على الإرسال أولا وبعدها الاستفادة بالنقاط.

وتقدم عاشور بثلاثة نقاط من دون رد في الوقت الذي كان درويش يستعيد إرساله ويخسره لصالح المصنف الأول عالميا.

وبعد حصول درويش على نقطتين عادل رامي ليتقدم 4-2 وتعادل درويش واقتنص البطولة بنقطة احتسبها الحكم وأثارت اعتراض عاشور الذي غادر الملعب الزجاجي غاضبا.