المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبو تريكة وجدو فى قيادة هجوم الاهلى لمواجهة الاسماعيلى المرتقبة


Eng_Badr
21-11-2010, 04:53 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

أدى فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريبه الأخير قبل السفر للإسماعيلية لمواجهة الفريق الساحلى ضمن إطار الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى .

وقد بدأ المران فى تمام العاشرة صباحا بمشاركة كل اللاعبين حيث شارك جدو فى المران بالكامل كما شارك لأول مرة اللاعبون الدوليون فى التقسيمه منذ عودتهم من المشاركة مع المنتخب الوطنى بعد اللعب أمام استراليا بينما تغيب سيد معوض بسبب الإصابة .

وقد بدأ المران بتدريبات الإحماء والإطالات ثم أجرى كابتن حسام البدرى تدريب على الضربات الثابتة وشارك الفريق بعد ذلك فى تقسيمه دخل فيها لأول مرة اللاعبون الدوليون وشهدت تألق لافت لمحمد أبو تريكة الذى سجل أكثر من هدا بينما عانى امير سعيود من إصابة اجبرته على عدم إكمال المران ثم خرج محمدطلعت بسبب شعوره بآلام شديدة .

وقد استقر كابتن حسام على القائمة التى ستسافر لمقابلة فريق الإسماعيلى وقد ضمت القائمة 20 لاعب فى ظل الغيابات العديدة بسبب الإصابة وهم كالتالى :

حراسة المرمى : محمود أبو السعود ومحمد مختار

الدفاع : وائل جمعة وشريف عبد الفضيل وأحمد السيد ومحمد سمير وأحمد فتحى وسعد سمير ومحمد عبد الفتاح

الوسط : حسام غالى ومحمد شوقى ومعتز إينو و احمد شكرى وعفروتو وعبد الحميد شبانة ومحمد بركات

الهجوم : محمد أبو تريكة ومحمد ناجى جدو ومحمد غدار وفرانسيس

بذلك يعود لقائمة المباريات كلا من أبو تريكة وبركات وفرانسيس واسامة حسنى ومحمد شوقى ومن المفترض أن يجرى جدو اختبار طبى غدا قبل اللقاء لتحديد مشاركته فى المباراة من عدمها بينما خرج من القائمة كلا من شرف إكرامى وأيمن أشرف وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأمير سعيود ومحمد طلعت بسبب الإصابة وواصل سيد معوض ومحمد فضل إبتعادهم عن قائمة الفريق بسبب الإصابة ايضا .