المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القسم الثالث – ثلث ساعة وقت بدل ضائع لعدم وجود حكم رابع!


Yara
21-11-2010, 10:34 AM
شهدت مباراة ديروط والوادي الجديد في دوري القسم الثالث شغب جماهيري واعتراضات من الجماهير والمديرين الفنيين دعفعت الحكم ياسر عبد القوى لإلغائها في الدقيقة 63 قبل تدخل الأمن ليستأنف المباراة والتي أضاف إليها 19 دقيقة وقتا بدلا من الضائع عقب نهايتها.

وبعد إحراز ديروط الهدف الأول اعترض المدير الفني للوادي الجديد بشدة وهدد الحكم أمام الجميع بشكواه للقنوات الفضائية ولجنة الحكام فطرده الأخير لكن المدرب ظل داخل أسوار الملعب ولم يغادر.

وبعد إستئناف المباراة، فوجئ الجميع بأن الحكم يحتسب 19 دقيقه وقتا بدلا من الضائع، وعندما اعترض الجهازان الفنيان للفريقين برر تصرفه بأنه لايوجد حكم رابع يبلغه بالوقت.

وجاء توقف المباراة حينما تغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لفريق ديروط صاحب الأرض بعدما انفرد مهاجم ديروط وراوغ حارس المرمى ولكن عرقله الأخير لترتد الكرة لمهاجم آخر وتتم عرقلته أيضاً.

وهاجت الجماهير واندفعت إلى أرض الملعب وحاولت الإعتداء على الحكم وبالفعل تم دفعه وتوقفت المباراة 28 دقيقه وهنا أتخذ ياسر عبد القوى قراراً بإلغاء اللقاء، وتدخل الأمن وأقنع الحكم بالتراجع عن قراره خوفاً من بطش الجماهير.

وبعد انتهاء المباراة خرج الحكم في حماية الأمن لحمايته من فتك الجماهير الغاضبة به.

والجدير بالذكر أن المباراة بدأت في الثانية ظهراً وإنتهت في الرابعة والنصف عصراُ مع وجود ما لا يقل عن 45 دقيقه مابين وقت ضائع واعتراضات وأحداث كثيرة داخل المستطيل الأخضر.





Best Membership Software ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])