المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سموحة يتخلص من نوفو والجمل يخلفه


Yara
20-11-2010, 10:37 PM
تخلص سموحة من باتريس نوفو مديره الفني بعد فشل الفريق في تحقيق أي فوز للمباراة العاشرة في الدوري الممتاز وعين حمزة الجمل خلفا له.

وقال إسماعيل فايد نائب رئيس سموحة لـFilGoal.com "اخترنا الجمل منذ أسبوع بعدما ساءت علاقة نوفو باللاعبين ووصلت لحد سيء جدا".

وأضاف فايد "نخوض اجتماع الآن مع نوفو للتفاوض معه بشأن الشرط الجزائي والذي يمنحه راتبه حتى يناير المقبل ما يوازي أربعين ألف دولار".

وأردف "نخيره الآن بين قبول منصب المشرف العام على الكرة في النادي ككل مقابل راتبه حتى يناير أو الرحيل مع التنازل عن المبلغ ونتمنى الأخيرة".

وأوضح فايد أن الاتفاق مع الجمل ينص على تعيين أحمد السعيد مدربا عاما وسيد السوركي مدربا لحراس المرمى مع الاحتفاظ بالجهاز الطبي والإداري السابقين واستمرار أسامة يوسف في منصب المدرب المساعد.

وأشار فايد إلى أن علاقة نوفو السيئة باللاعبين هي سبب إقالته خاصة بعدما اشتبك مع أحمد أبو مصطفى في التدريب الأسبوع الماضي قائلا "هذا رابع لاعب يشتبك معه لدرجة قد تصل للشجار بالأيدي".

وكان نوفو وجه في أكثر من مناسبة انتقادات علنية للاعبيه مؤكدا أن السلبية هي السبب في تذيل الفريق لجدول الدوري الممتاز بخمس نقاط فقط من خمسة تعادلات وتلقي خمس هزائم، وخص نوفو نجوم الفريق بشير التابعي وأحمد بلال بأكثر النقد.

من جانبه رفض فوزي جمال المدرب العام المقال لسموحة كشف الأسباب التي يرى أن الإدارة أقالته ونوفو بسببها قائلا "لنترك الإجابة عن ذلك السؤال للجهاز الجديد".

وأضاف جمال في تصريحات لقناة مودرن كورة "هناك أسباب لا يمكنني الخوض فيها الآن، لكن عدم التجانس بين اللاعبين تعد سببا رئيسيا فيما وصلنا إليه".





Best Membership Software ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])