المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسكواش – الموت المفاجئ يظهر بالأقصر .. وحكم المباراة يشجع لاعبا من المدرجات!


Yara
20-11-2010, 10:37 PM
الأقصر - أحمد سعيد

اكتمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة "ريد بُل" الاستعراضية للاسكواش يوم السبت بوصول عمرو شبانة المصنف الخامس عالميا وديفيد بالمر إلى جوار الثنائي رامي عاشور وكريم درويش اللذين ضمنا مكانهما في المربع الذهبي يوم الجمعة.

وأقيمت ست مباريات يوم السبت، شهدت إحداها للمرة الأولى الاحتكام إلى النقطة الحاسمة بعد التعادل 10-10 وهو ما يطلق عليه في نظام البطولة "الموت المفاجئ".

وحبس الحضور أنفاسهم في اللقاء الثالث الذي جمع بين الإنجليزيين جيمس ويلستروب وداريل سيلبي، قبل أن يستطيع ويلستروب المصنف الرابع عالميا الفوز 11-10.

ولكن الفوز الصعب لويلستروب لم يكن كافيا لتأهله إلى نصف النهائي عقب خسارته في مباراته الأخيرة في المجموعة أمام ديفيد بالمر بنتيجة 11-7.

وكان المصنف التاسع عالميا بالمر قد خسر أمام رامي عاشور بنتيجة 11-7 في وقت سابق من اليوم نفسه.

أما الواقعة الأكثر إثارة للجدل في اليوم الثاني، فكانت قيام الحكم الرئيسي للمباريات بتشجيع اللاعب المصري عمرو خالد من المدرجات، هاتفا طوال لقائه مع الفرنسي تييري لينكو "يلا يا عمورة!"

وتبادل المشاهدون نظرات الدهشة بسبب قيام الرجل بتشجيع أحد اللاعبين أثناء قيامه بالتحكيم، وفاز خالد بهذه المباراة بنتيجة 11-4 بعدما كان خسر لقائه الأول أمام كريم درويش المصنف الثالث عالميا بالنتيجة نفسها.

واختتم اليوم بفوز كريم درويش على رامي عاشور 11-8 ليتأهل الأول على صدر المجموعة والثاني في وصافته لربع النهائي.

وتقام مباراتي نصف النهائي واللقاء النهائي لبطولة "ريد بُل سكواش تمبل" يوم الأحد، بنظام الشوط الواحد أيضا ولكن من خلال شوط يتضمن خمس نقاط فحسب، لرفع درجة الحماس في المباريات الختامية.





Best Membership Software ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])