المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توتنام يحول تأخره بهدفين إلى فوز قاتل على أرسنال


Yara
20-11-2010, 09:41 PM
حول توتنام تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بثلاثية على أرسنال عصر السبت في قمة لندنية ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم أرسنال بهدفين للفرنسي سمير نصري والمغربي مروان شماخ في الدقيقتين 9 و27، وظهر جليا أن النقاط الثلاث في طريقها لمعقل المدفعجية لتساعد الفريق على اعتلاء القمة الإنجليزية.

لكن فريق سبيرز رد خلال الشوط الثاني بثلاثية استهلها النجم الأعسر جاريث بال في الدقيقة 50، قبل أن يضيف الهولندي رافايل فان دير فارت الهدف الثاني في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

واقتنص يونس كابول نقاط النصر لتوتنام في الدقيقة 86.

استغل نصري سذاجة إيسو أوكوتو الظهير الأيسر لتوتنام ومنتخب الكاميرون في مصيدة التسلل التي نصبها فريق السبرز، ونجح الفرنسي ذو الأصول العربية في الانفراد وافتتاح النتيجة لأرسنال.

وضاعف شماخ النتيجة من متابعته لعرضية الروسي الدولي أندريه أرشافين في ظل دفاع ضعيف للغاية من توتنام.

مرتدات بال

اعتمد توتنام في الشوط الثاني على الكرات الطولية التي تلقى في اتجاه بال، ويركض بها الويلزي الدولي في طريق الشباك الحمراء.

وسجل بال الهدف الأول بهذه الكيفية حين انطلق من الخلف واستلم كرة طويلة ركض بها من بين أنياب دفاع أرسنال، قبل إيداع الكرة في المرمى.

وتعادل توتنام عن طريق ركلة جزاء لفان دير فارت، احتسبت على قائد المدفعجية سيسك فابريجاس لملامسة الكرة يده داخل منطقة جزاء أرسنال.

وخطف كابول النقاط الثلاث لسبيرز بضربة رأسية متقنة إثر ركلة حرة نفذها النجم صاحب القميص رقم 11 فان دير فارت.

مزيد من التفاصيل بعد لحظات





Best Membership Software ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])