المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإنتاج يقتنص نقطة من الحدود .. وانتفاضة حمدي وبلال تُنقذ بتروجيت وسموحة


Yara
20-11-2010, 09:41 PM
انتهت أولى ثلاث مباريات بالمرحلة 11 بالدوري الممتاز بالتعادل 1-1 بين كل من حرس الحدود والإنتاج الحربي، وسموحة وطلائع الجيش، وبتروجيت والجونة.

وعاد الإنتاج الحربي من الإسكندرية بنقطة التعادل مع الحدود بعدما تقدم أحمد عيد للحدود بهدف مبكرا في الدقيقة السابعة وتعادل محمد جودة للإنتاج في الدقيقة 18.

ورفع الحدود رصيده للنقطة رقم 14 في المركز التاسع مع احتفاظه بمباراتين مؤجلتين بينما ظل الإنتاج الحربي سابعا برصيد 15 نقطة.

السيد حمدي

وفي مباراة أخرى، أنقذ السيد حمدي مهاجم بتروجيت فريقه من الخسارة أمام وادي دجلة بإحرازه هدف التعادل القاتل في المباراة.

تقدم مصطفى شبيطة لوادي دجلة في الدقيقة 59 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وتعادل حمدي لأصحاب الأرض في الدقيقة 93.

وشهدت المباراة إجراء الضيوف ثلاث تغييرات في الشوط الأول من المباراة لظروف إصابة الثنائي عمرو عادل وعبد الفتاح الأغا وهبوط مستوى أحمد مصطفى شمامة.

وظل بتروجيت في المركز الخامس بعد أن ارتفع رصيده لـ16 نقطة متاخرا بفارق الأهداف عن اتحاد الشرطة الرابع، بينما يقبع وادي دجلة في المركز الـ11 برصيد 11 نقطة.

انتفاضة بلال

وتكرر السيناريو نفسه في الإسكندرية بعدما أنقذت انتفاضة أحمد بلال فريقه سموحة من الخسارة أمام طلائع الجيش والتعادل 1-1 في إطار نفس الجولة.

تقدم إيهاب المحص في الدقيقة 70 للجيش من تسديدة سكنت المقص الأيسر لمحمد العربي وتعادل بلال لسموحة بتسديدة غالطت محمد الشناوي حارس الجيش في الدقيقة 94.

وقبل الهدف أضاع بلال مهاجم الأهلي السابق أكثر من فرصة وظهر ضيقه بعدم الاحتفال عقب تسجيله هدف التعادل.

ورغم التعادل ظل سموحة قابعا في المركز الأخير برصيد خمس نقاط وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي، بينما يحتل الجيش المركز الـ13 برصيد عشر نقاط.





Best Membership Software ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])