المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العميد: لا أقبل التشكيك في نزاهة لاعبي الزمالك .. والمنتخبات سبب الإصابات


Yara
20-11-2010, 12:20 AM
حذر حسام حسن المدير الفني للزمالك نظراءه في المنتخبات الوطنية المختلفة من التشكيك في أمانة لاعبي الفريق الأبيض، بل واتهمهم بالتسبب في إصابات بعضهم.

وقال حسن في تصريحات للصحفيين عقب مران الجمعة :"لن أقبل من أي مدرب أن يشكك في إصابات لاعبي الزمالك، فاللاعبون لا يهربون من تمثيل المنتخبات بأي حال".

وفسر "محمد إبراهيم مصاب في كعب قدمه، وعمر جابر يعاني شد في العضلة الضامة وإصابة في الجيوب الأنفية، كما أن شيكابالا مصاب في ظهره".

وكان الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسن شحاتة قد استبعد شيكابالا بعدما لم يحضر لمعسكر مباراة أستراليا، مكتفيا بتقرير الجهاز الطبي للزمالك.

وأعلن شحاتة غضبه من شيكابالا متهما إياه بالتهرب من الواجب الوطني، قبل أن يعلن الزمالك دخول النجم الأسمر قائمة مباراة المصري البورسعيدي لكن معتمدا على دعامات طبية.

ولم يلحق إبراهيم أو جابر بمباراة المنتخب الأوليمبي الودية أمام مولدوفا للإصابة أيضا، لكنهما انضما للمعسكر بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة هاني رمزي.

وأتبع العميد "الأجهزة الفنية للمنتخبات تعامل لاعبي الزمالك سيئا، فرمزي درب إبراهيم بدون حذاء كما استمر إبراهيم صلاح في مباراة أستراليا حتى نهايتها رغم إصابته".

وفقد الزمالك جهود لاعب وسط الدفاع للإصابة خلال المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة 3-0 يوم الأربعاء، إذ لن يلحق بمباراة المصري يوم الأحد في الدوري.

وأتم حسن :"أحمل اتحاد الكرة والمنتخبات مسؤولية إصابات لاعبي الزمالك، كلما بدأ يرتفع مستوى الفريق يحاولون هدم استقراره".

ويحتل الزمالك قمة الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة، وللأحمر مباراتان مؤجلتان.