المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القمة المؤقتة تحفز أرسنال .. وتوتنام يستعيد ديفوه


Yara
19-11-2010, 10:10 PM
الصعود إلى القمة حتى وإن كان لمدة ساعتين فقط يمثل حافزا قويا لأرسنال للفوز على توتنام في دربي شمال لندن يوم السبت في الدوري الإنجليزي، بحسب آرسين فينجر مدرب المدفعجية.

ففوز أرسنال على توتنام في المرحلة الـ14 يرفع رصيده إلى 29 نقطة في قمة الدوري، خاصة أن المباراة تنطلق في الثاثة إلا ربع عصرا، أي قبل مباراة تشيلسي صاحب الـ28 نقطة مع برمنجام بساعتين.

وقال فينجر في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال يوم الجمعة :"بالطبع هو حافز كبير لنا كما أننا حققنا نتائج قوية، لقد فزنا في خمس مباريات من الست الأخيرة".

وأتبع "حتى في المباراة التي خسرناها (أمام نيوكاسل) سدد المنافس كرة وحيدة على المرمى .. لقد كونا شكلا قويا ونسعى لاستمراره".

وأشاد البروفيسور بمنافسه الذي يحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة مشددا على احترامه له، مستطردا :"فهو فريق جيد نحترمه بشدة".

وأتم "كل ما نريده هو تقديم عرض جيد كي نفوز بالمباراة، هذا ما يجب فعله".

واستعاد أرسنال لاعب الوسط جاك ويلشيري كي يشارك في المباراة، بعدما شفي من إصابة في الظهر تعرض لها خلال مباراة إنجلترا أمام فرنسا وديا يوم الأربعاء.

عودة الهداف

وعلى الجانب الآخر، يعود جيرماين ديفوه مهاجم توتنام إلى فريقه ليخوض مباراة أرسنال، بعد إصابة أبعدته عن الملاعب الشهرين الماضيين.

وقال هاري ريدناب المدير الفني للسبيرز :"من الرائع أننا استعدنا ديفوه مجددا، إنه هداف عظيم".

وأتبع "لو كان خاض المباريات الماضية جميعا، لأحرز ستة أو سبعة أهداف مع نهاية الجولة الماضية".

وكان ديفوه قد تعرض لتهتك في أربطة الكاحل منذ سبتمبر الماضي، فلم يشارك سوى في مباراة ويجان أثليتك في بداية الدوري.

يذكر أن المباريات الخمس الأخيرة بين أرسنال وتوتنام قد انتهت بانتصارين للمدفعجية وتعادلين وفوز واحد للسبيرز.