المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [Style] : ستايل المودة 2010 الإصدار السادس


Eng_Badr
19-11-2010, 08:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني أن أقدم لكم ستايل المودة 2010 الإصدار السادس ... الستايل للنسخ 4.0.8 وأحدث ... وطريقة التركيب مرفقة أيضا بالستايل .

ملحوظة :

الستايل للنسخ 4.0.8 وأحدث فقط وبدون هاكات .


الستايل لا يصلح نهائيا مع اكسبلورر 6 ويتوجب استخدام المنتج المرفق لتخصيص ستايل آخر لمستخدمي اكسبلورر 6 آليا حسب رغبتك أو تجاهل هذا الستايل .

هنا تجد معلومات عن المنتج ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

ستايلات المودة ليست عدة ستايلات وإنما ستايل واحد يتم ترقيته مع كل إصدار جديد للفي بي مع تغيير طفيف في شكله وغالبا تغيير كامل للونه ويتم تصميمه خصيصا للمودة وليس للتوزيع ويتم توزيعه مجانا للجميع بناء على طلب البعض ... ولهذا يلاحظ الجميع تسمية ستايلات المودة بستايل المودة 2010 الإصدار الفلاني فقط لتمييز الستايلات وتحديد الأحدث منها ولا يتم تسمية كل ستايل بإسم خاص به ... هذا ما اردت توضيحه للجميع .


من مميزات ستايل المودة والتي ينفرد بغالبيتها دون غيرها من الستايلات :

(01) تصميم مدمج ومحسن للهيدر والناف بار (أعلى الصفحة ) وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(02) تصميم مدمج ومحسن للفوتر ( أسفل الصفحة ) وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(03) تنسيق مميز للخطوط في جميع أجزاء المنتدى ومريح للقراءة والكتابة وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(04) تأطير كامل لجميع صفحات المنتدى وحتى التي تضاف من قبل منتجات أو هاكات يتم تأطيرها وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(05) فصل الأاقسام في صفحة المنتدى الرئيسية وتقسيمها في جدول مميز مثل الإصدارات القديمة من الفي بي وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(06) تقسيم صفحة عرض قائمة المواضيع في جدول مميز مثل الإصدارات القديمة من الفي بي وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .

(07) طريقة مميزة لعرض المواضيع وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(08) طريقة مميزة للبحث في الناف بار وربط البحث بالنظام القديم السهل والمحبب للأعضاء وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(09) وجود قائمة إضافية منوعات تستطيع وضع أي روابط تحتاجها في هذه القائمة وهي قائمة منوعات وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(10) متوافق مع جميع الهاكات حيث لم يتم المساس بمتغيرات الستايل الأساسية نهائيا .
(11) طريقة مميزة للرسائل الخاصة سواء كتابة أو قراءة حيث لا تعرض قائمة الملف الشخصي يمين مما يمنح العضو مساحة أكبر وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(12) إمكانية تكبير وتصغير الخط في المواضيع والردود والرسائل الخاصة وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(13) عرض صورة للترحيب عند تسجيل الدخول .
(14) عرض صورة مميزة عند عرض قالب تسجيل الدخول الإلزامي في أجزاء المنتدى .
(15) طريقة مميزة لعرض المرفقات مع تحذير .
(16) عرض روابط إضافية بجانب كل قسم في الرئيسية مثل إضافة موضوع أو البحث أو الـ RSS وغيرها وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(17) عرض المراقبين في قائمة منسدلة وتنفرد بها ستايلات المودة والستايلات المبنية على ستايل المودة .
(18) وغيرها الكثير مما لم يرد ذكره .


صور للستايل :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


الستايل يقدم لكم مع ثلاثة انواع من البوست بت ( طريقة عرض المواضيع ) توضيحها كالتالي :

(1) النوع المطور وهو الإفتراضي الذي ستشاهده بعد تركيب الستايل وفيه يتم يمين المشاركة عرض فقط اسم الكاتب والرتبة ومسمى العضوية والصورة الرمزية مع عرض صورة عند النقر عليها يتم عرض بقية البيانات في قائمة منسدلة وكذلك تم إخفاء المرفقات والتوقيع بنفس الطريقة ويتم عرضها عند النقر على الصورة الخاصة بها مع وجود ملاحظة باللون الأحمر توضح ذلك للأعضاء ... طريقة مميزة جدا وفريدة من نوعها تم تصميمها خصيصا لمنتديات المودة لأول مرة بهدف تقليل طول الصفحة .

هذا النوع محفوظ في قالب بإسم postbit_1 وتستطيع استخدامه في أي وقت بنسخ محتويات القالب للقالب postbit_legacy أو postbit حسب إعدادات منتداك .


(2) النوع النصف مطور وفيه يتم يمين المشاركة عرض فقط اسم الكاتب والرتبة ومسمى العضوية والصورة الرمزية مع عرض صورة عند النقر عليها يتم عرض بقية البيانات في قائمة منسدلة ... طريقة مميزة جدا وفريدة من نوعها تم تصميمها خصيصا لمن يرغب في تقليل طول الصفحة .

هذا النوع محفوظ في قالب بإسم postbit_2 وتستطيع استخدامه في أي وقت بنسخ محتويات القالب للقالب postbit_legacy أو postbit حسب إعدادات منتداك .


(3) النوع التقليدي والمحبب للغالبية وفيه يتم يمين المشاركة عرض كامل البيانات .

هذا النوع محفوظ في قالب بإسم postbit_3 وتستطيع استخدامه في أي وقت بنسخ محتويات القالب للقالب postbit_legacy أو postbit حسب إعدادات منتداك .


مع أجمل تحية .


0


الصور المصغرة المرفقة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
الملفات المرفقة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ستايل المودة 2010 الإصدار السادس.zip ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) (2.53 ميقابايت) [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] اكسبلورر 6 و7 والجيل الرابع.zip ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) (22.1 كيلوبايت)