المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طبيبة مصرية تخلع زوجها بسبب "خيانة الإنترنت"


Eng_Badr
17-11-2010, 04:48 AM
۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
طبيبة مصرية تخلع زوجها
بسبب "خيانة الإنترنت"

قضت محكمة بولاق أبوالعلا الكلية للأسرة بالقاهرة بخلع طبيبة بشرية من زوجها المحامى بعد معانتها معه طوال عامين كاملين تفرغ فيها أكثر من ١٤ ساعة يومياً، أمام الإنترنت، وقد لاقى هذا الحكم تأييدا أزهريا، حيث أكد العلماء أنه يتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وقالت الزوجة، فى شكواها، إنها ضاقت ذرعا بهذه الخيانة مع الإنترنت بأنها تزوجت منذ عامين ولم تنجب من زوجها أطفالاً، لأنه يعيش مع الكمبيوتر والإنترنت أكثر مما يعيش معها وإنها اكتشفت أن الكمبيوتر بالنسبة له حياة أخرى، حيث يمكث أمامه أكثر من ١٤ ساعة يومياً، حسب ما ذكرت وأضافت الطبيبة أن زوجها يسهر مع جهاز الكمبيوتر وشبكة الانترنت، حتى طلوع الشمس وإنها اكتشفت أن زوجها يمارس الرذيلة مع صديقات له أثناء نومها، فقررت رفع دعواها، وأعلنت كرهها له ومقاطعته نهائيا.
وعقب صدور الحكم بخلعها من زوجها عبرت الطبيبة عن سعادتها وقامت بتحطيم جهاز الكمبيوتر الخاص بزوجها علانية أمام قاعة المحكمة، وسط دهشة كبيرة أمام الحاضرين.
وقد لاقى هذا الحكم تأييداً من عدد من علماء الأزهر وقالت الدكتور آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، إنها تحيى المحكمة على إصدارها هذا الحكم لأن هذا الزوج استخدم "الإنترنت" فى غير مقصده المخصص له لأن مهمته التواصل العلمى وتحقيق المزيد من المعرفة، بدلا من استخدامه بهذه الصورة فى أحط وأقذر السلوكيات.
وناشدت الدكتورة آمنة الرجال أن يرتقوا بأنفسهم ويحترموا قدسية بيوتهم ويراعوا مشاعر زوجاتهم اللاتى أخذوهن بكلمة وأمانة الله تعالى.

۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞
بسم الله الرحمن الرحيم
{حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلاةِ الوُسْطَى وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ}
صدق الله العظيم
۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞۩۞

Yara
17-11-2010, 05:05 AM
يارب الهدى للناس