المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان: قد ألعب شوطا أمام أستراليا .. تريكة: سنطمئن الجمهور بمواجهة قوية


Yara
16-11-2010, 10:20 PM
قد تشهد مباراة المنتخب المصري وضيفه الاسترالي عودة قوية للمهاجم محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني المبتعد عن الملاعب منذ إبريل الماضي لإصابته بقطع في الرباط الصليبي هي المباراة التي يراها محمد أبو تريكة نجم المنتخب خير وسيلة لطمئنة المصريين بعد التعثر في تصفيات كأس الأمم.

وقال زيدان للإعلاميين مساء الثلاثاء في معسكر المنتخب "أنا سعيد بأن أول مباراة رسمية ألعبها بعد الإصابة تكون مع منتخب مصر ولازلت في مرحلة إعدادي لاستعادة لياقتي وللاستعداد لجنوب إفريقيا".

وغاب زيدان عن المنتخب في التعادل مع سيراليون 1-1 في القاهرة وعن الخسارة بهدف من دون رد من النيجر خارج الأرض في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأضاف زيدان " قد ألعب 45 دقيقة لنرى حساسية الركبة وقدرتي على التنفس جيدا، وستكون مباراة جيدة واختبار جيد أمام فريق قوي".

وتابع لاعب الفريق المتصدر للدوري الألماني حاليا "بالتأكيد أستراليا فريق قوي ونحن كذلك منتخب قوي، ولدينا القدرة على استعادة تركيزنا والتأهل لكأس الأمم".

واتفق أبو تريكة مع زيدان على قدرة الفراعنة على التأهل رغم تذيلهم المجموعة السابعة خلف جنوب إفريقيا والنيجر وسيراليون.

وقال أبو تريكة "نعيش فترة صعبة نحتاج فيها لتكاتف الجميع داخل وخارج المنتخب، ولكننا قادرين على تصحيح الأمور والاستعداد جيدا قبل مواجهة جنوب إفريقيا".

وأضاف "الفترة المقبلة ستحمل أخبار جيدة للجمهور وستطمئنهم على المنتخب، خاصة أننا نواجه فريق كبير يضم لاعبين محترفين بأكبر الأندية وقدم مستوى جيد في كأس العالم".

وتابع "الجو العام للمنتخب والمعسكر ناجح جدا وهناك تفاؤل وإصرار بين الجميع على تقديم مستوى جيد لنكون عند حسن ظن الجماهير".