المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروس: تحدثوا عن قوة سندرلاند .. ليس ضعف تشيلسي


Yara
15-11-2010, 07:53 AM
بينما وصف ستيف بروس المدير الفني لسندرلاند مباراته أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي بالأسوأ في تاريخه، يرى أن لقاءه أمام تشيلسي عصر الأحد هو الأفضل.

فالفوز على تشيلسي بثلاثية نظيفة على أرضه في المرحلة الـ13 هو أفضل رد بعد الخسارة بنتيجة 5-1 أمام نيوكاسل في المرحلة الـ11 بحسب بروس.

وقال بروس لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد المباراة: "منذ أسبوعين كنا سيئين جدا، وظللنا نبحث عن الرد وقد وصلنا إليه الآن، لقد بذل اللاعبون جهدا عظيما كي يتغلبوا على آثار هزيمة نيوكاسل".

وأتبع "كان أضعف أداء أقدمه في حياتي المهنية (نيوكاسل)، أما اليوم فهو بالطبع الأفضل .. القيادة الفنية بوجه عام بما تشمله من ارتفاع وهبوط حالة مرعبة".

ورفع سندرلاند رصيده إلى 19 نقطة ليقفز للمركز السادس بفارق الأهداف عن بولتون واندررز صاحب المركز الخامس بالرصيد نفسه.

وسجل النيجيري نيدوم أونوها، والغاني الدولي جيان أسامواه، والإنجليزي داني ويلباك ثلاثية سندرلاند في الدقائق 45 و53 و87.

وطالب بروس إعطاء فريقه حقه بعد إسقاط تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، وعدم التحدث عن هبوط مستوى الزرق فقط.

وأوضح بروس في صحيفة "صنداي صن" الأسبوعية "الفوز على تشيلسي على أرضه بنتيجة 3-0 لن يتكرر، اللاعبون كانوا رائعين خلال الأسابيع الثلاثة الماضية وأنا فخور بأدائهم".

ويعد هذا الفوز هو الأول لسندرلاند على تشيلسي منذ عشر سنوات إذ كان أخر انتصار حققه في 2000-2001 بنتيجة 4-2 وتحديدا السبت 17 مارس 2001.

وحقق تشيلسي نتائج ثقيلة على سندرلاند في السنوات التسعة الأخيرة أبرزها الفوز 4-0 في عام 2002، والفوز 5-0 في عام 2008، ثم الفوز الساحق في بداية العام الحالي 2010 في لقاء الدور الثاني من الموسم الماضي والذي انتهى للزرق 7-2.

وأتم مدرب أحمد المحمدي "أتمنى أن يتحدث الناس قوة سندرلاند بدلا من الحديث عن عرض تشيلسي الضعيف، فاللاعبون قدموا أداء رائعا ولم يكن الأمر بالحظ".

يذكر أن المحمدي لم يشارك سوى في الخمس دقائق الأخيرة من المباراة، بعدما جلس بديلا طوال المباراة الماضية أيضا.