المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيموفيتش ينهي هيمنة إنتر على دربي الغضب


Yara
15-11-2010, 12:07 AM
كافأ زلاتان إبراهيموفيتش مدربه ماسيمليانو أليجري على ثقته في قجراته بقيادة ميلان للفوز على إنتر ميلان في ديربي الغضب بهدف نظيف في قمة الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

وعبر أليجري عن ثقته في إبراهيموفيتش قبل المباراة قائلا "ستمر إبرا هو الحل الأمثل في هجوم الفريق، والذي أثبته اللاعب بأدائه القوي معنا الفترة الماضية".

أحرز إبراهيموفيتش هدف المباراة من ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء بفضل تدخل ماركو ماتيراتزي العنيف عليه.

وحقق ميلان فوزا على إنتر لم تراه جماهير الأحمر والأسود منذ مباراة الدور الأول لموسم 2008 -2009 حينما فاز الروسونيري بهدف رونالدينيو.

وحقق أليجري الفوز في أول ديربي له بينما لم تشفع لبنيتيث خبرته العريضة في مباريات الديربي بإنجلترا وإسبانيا التي أكد امتلاكها قبل المباراة.

ونجح أليجري في استغلال سرعة الثنائي إبرا وروبينيو لتهديد دفاعات إنتر في ظل البطئ الملحوظ لقلبي دفاع المنافس لوسيو وماتيراتزي.

ونجح لاعبو ميلان في الصمود أمام هجمات النيراتزوري لمدة 30 دقيقة كاملة عقب طرد الظهير الأيمن إجناسيو أباتي بفضل خبرة أليساندرو نيستا وحيوية تياجو سيلفا.

وحافظ الروسونيري على صدارة الكاليتشو بعد أن رفع رصيده لـ26 نقطة بفارق نقطة لاتسيو الوصيف بينما ظل إنتر ميلان خامسا بعد أن توقف رصيده عند النقطة رقم 20.

المزيد من التفاصيل بعد قليل