المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طبيب المنتخب الأوليمبي للاعبي الزمالك: الانضمام للمعسكر غير المشاركة


Yara
14-11-2010, 09:21 PM
شدد مجدي عبد العزيز طبيب المنتخب الأوليمبي على أن الإصابة لا تمنع اللاعبين من الانضمام للمعسكرات، أما المشاركة في المباريات فهي أمر آخر، في إشارة إلى لاعبي الزمالك المصابين.

ويعاني لاعبو الزمالك عمر جابر ومحمد إبراهيم إصابات مختلفة تمنعهم من المشاركة بعد أيام من استبعاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" من قائمة المنتخب الأول، بحسب مصطفى المنيري طبيب الزمالك.

وقال عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية يوم الأحد :"الإصابة لا تمنع اللاعبين من الانضمام للمنتخب بناء على قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، أما المشاركة في المباريات نفسها فترجع إلى رؤية الجهاز الفني بعد توصية مني".

وأتبع "تأكدنا من إصابة محمد إبراهيم بالفعل كما ورد في تقرير الجهاز الطبي للزمالك، لكن ذلك لا يمنع أن انضمامه وعمر جابر للمعسكر واجب".

وكانت الأقاويل قد شككت في رغبة ثلاثي الزمالك في خدمة المنتخبات الوطنية، خاصة بعد عدم حضور شيكابالا لمعسكر المنتخب الاول الذي يستعد لمباراة أستراليا الودية من الأساس بداعي الإصابة.

قتل اللاعبين

من جانبه، رد طبيب الزمالك بأن إشراك جابر أو إبراهيم خلال مباريات المنتخب الأوليمبي قد تؤدي إلى نهاية مستقبلهما في الملاعب.

وقال المنيري في البرنامج ذاته :"اللاعبان مصابان وقد أرسلت تقريرا بحالتهما، وأؤكد من الآن أن إشراكهما في المباريات مع الأوليمبي قد يقتلهما".

ودلل المنيري على عدم قدرتهما على المشاركة بأنهما خاضا ثماني مباريات مع شباب وكبار الزمالك ومنتخب الشباب خلال فترة قصيرة جدا.

وأضاف "هناك فارق بين الإجهاد الناتج عن تلاحم المباريات، وبين الإجهاد الذي يسبب الإصابة مثل حالة جابر وإبراهيم".

وأتم "إن أشرك هاني رمزي (المدير الفني للمنتخب الأوليمبي) اللاعبين في المباراة، سأوصي حسام حسن (مدرب الزمالك) بإراحتهما خلال مباراة المصري البورسعيدي في الدوري كي لا نحرقهما".