المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي الزمالك ينشىء حسابا خاصا بأحد البنوك لتلقى التبرعات


Eng_Badr
10-11-2010, 01:45 PM
نادي الزمالك ينشىء حسابا خاصا بأحد البنوك لتلقى التبرعات
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
أعلن المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أنه تم الاتفاق خلال اجتماع مجلس إدارة النادى مساء الاثنين على إنشاء حساب خاص باسم النادى بأحد البنوك لتلقى التبرعات من محبى النادى وجماهيره.
وأعرب ابراهيم عن تمنياته بتكاتف جميع محبى النادى والتعاون سواء بالتبرع أو بالتفكير فى إخراج النادى من محنته بدلا من التفرغ لتوجيه الانتقادات.
وقال إبراهيم فى تصريح عقب اجتماع مجلس إدارة النادى اليوم "سيتم توجيه خطاب الى الجهة الإدارية للحصول على الموافقة على هذه الخطوة وبعد الموافقه سنبدأ التنفيذ بعد تكوين لجنة ثلاثية من أعضاء مجلس الادارة للمتابعة"، مرحبًا بأي جهد أو مساعدة خاصة بعد أن فوجئنا بحجز إداري من التأمينات وتمكنا من تدبير مبلغ نصف مليون جنيه وسددنا المبلغ وتم الاتفاق على تقسيط مبلغ اخر لتفادى الحجز.
وأكد أنه لا يعرف سببا واحدا لمن ينتقد المجلس بسبب التبرعات سواء من إعلاميين أو من أبناء النادى وكنت اتمنى بدلا من الانتقاد أن يلتف الجميع لتقديم العون خاصة فى ظل المطالب المالية الملحة التى تؤرق المجلس.
وقال إن الزمالك حصل على مبلغ مليون و200 ألف جنيه من اتحاد الكرة من مستحقات البث التليفزيونى و100 ألف جنيه من أحد رجال الاعمال ومبلغ مماثل من المستشار مرتضى منصور، وهناك محاولات من النجم هانى شاكر لتنظيم احتفال كبير يخصص لصالح النادى، وتوجه بالشكر لكل المحاولات، مؤكدا أن الاحتياجات المالية كبيرة سواء بالنسبة لفريق الكرة أو الالتزامات الأخرى.