المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في ضربة فنية للأهلي قبل ملاقاة الترجي ... فرانسيس وطلعت يغيبان للإصابة


Eng_Badr
09-11-2010, 05:58 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

اعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن تخلف ثنائي الهجوم محمد طلعت المهاجم الشاب و الليبيري فرانسيس عن السفر مع الفريق الي تونس لملاقاة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي في المباراة التي ستقام علي ملعب 7 نوفمبر برادس و جاء ذلك بسبب الإصابة التي لحقت بهما.

حيث اصيب فرانسيس بشد في العضلة الخلفية و ذلك اثناء مشاركته منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ضد منتخب مالي في اللقاء الذي خسره المنتخب الليبيري 2-1 و تخلف ايضا محمد طلعت بسبب الإصابة نفسها و التي لحقت به في المباراة الودية امام فريق الجندي.

و كان كلاهما قد دخلا مع الفريق في المعسكر المغلق و لكن لم يشاركا في تدريب الأمس لينضما الي الهاجم الأخر المصاب اسامة حسني مما فتح الباب امام المهاجم اللبناني محمد غدار للسفر مع البعثة كما سيتخلف ايضاالمدرب العام للفريق علاء ميهوب بعد ان أجري في وقت سابق جراحة الغضروف .

و في سياق أخر اصبح حسام غالي و محمد شوقي جاهزين للقاء بعد شفائهما من الإصابة حيث كان الأول يعاني من جزع في رباط الأنكل بينما الثاني كان يعاني من العضلة الخلفية

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل هدف أحرز هدفي الأهلي محمد فضل و احمد فتحي بينما أحرز للترجي أسامة الدراجي .