المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص وعاجل: العشري يتقدم باستقالته من تدريب الحدود عقب مباراة دجلة


Eng_Badr
09-11-2010, 05:58 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


طارق العشري المدير الفني تقدم باستقالته من تدريب فريق حرس الحدود نتيجة عدم التزام لاعبيه بالتعليمات داخل الملعب.

وأضاف مراسل مودرن من الإسكندرية انه عقب المباراة خرج الكابتن طارق العشري من غرفة خلع الملابس في حالة غضب شديدة من اللاعبين.

وأوضح الجزار في اتصاله الهاتفي انه عقب اللقاء في تعالت الأصوات بين لاعبي الحدود داخل غرفة خلع الملابس وكانت بين الحج مالك لاعب الدفاع وحارس المرمي علي فرج.

ومن جانبه أكد العشري استقالته نتيجة بعض الضغوط النفسية عليه وإخلال إدارة نادي حرس الحدود باتفاق خاص بشأن اللاعبين عقب مباراة وادي دجلة والتى انتهت بالفوز .

وقال العشري في اتصاله الهاتفي مع ستاد مصر على شاشة مودرن سبورت:"ان سبب الاستقالة لإخلال إدارة حرس الحدود بالاتفاق على اللائحة المادية التحفيزية والمصدق عليها والتي وتم أبلاغ اللاعبين بها فضلاً عن الضغوط النفسية التي أعاني منها في الفترة الأخيرة".

وتابع العشري:"الاتفاق بين إدارة الحدود هو صرف مكافأت مالية في حالة الفوز بمباراة دجلة خاصة وانه تم معاقبة اللاعبين على الخسارة من الاتحاد السكندري وان الاخلال يفقد مصدقيتى مع اللاعبين خاصة ان الاب الشرعي لأي فريق هو المدير الفني".

وبشأن احمد عبد الغني قال العشري:"خلافاتي مع عبد الغني بسبب عدم التزامه فضلا عن زيادة وزنة وعلى الرغم من ذلك يخضع لبرنامج تأهيلي حتى يكون في كامل لياقته كما ان الانضباط والالتزام نجاح اي فريق في العالم".