المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضل يؤجل وصوله بسبب رحلات الطيران


Eng_Badr
09-11-2010, 05:58 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ارجأ محمد فضل مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عودته من ألمانيا بعد فشله في تعديل تذاكر الطيران التي كان قد حجزها الثلاثاء الماضي وذلك بناء على طلب الطبيب الألماني شيفرهوف الذي أرجا عودة اللاعب حتى يتم حقنه.

وقال فضل لـ"يوروسبورت عربية" أنه يشعر بتحسن كبير في ركبته منذ ان خضع للبرنامج العلاجي على يد الطبيب الألماني مؤكدا استكماله العلاج في القاهرة تحت إشراف الدكتور إيهاب علي الذي سيكون على اتصال دائم مع الخبير الألماني لإطلاعه على مراحل العلاج والتأهيل.

وأضاف فضل ان شيفرهوف طلب منه أن يلزم الراحة التامة في حال الشعور بألم وألا يستكمل البرنامج العلاجي أو التأهيلي إلا في حال زوال هذه الآلام.

غياب طويل

وأشار إلى أن الطبيب الألماني طمأنه على قدمه مؤكدا انها مسألة وقت يعود بعده للتدريبات الجماعية وشدد عليه الالتزام بالبرنامج الذي وضعه له خلال الاسابيع المقبلة خاصة ان فترة العلاج تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع
وكان الطبيب المساعد لإيهاب علي بالجهاز الطبي للأهلي قد شخص إصابة فضل قبل سفره إلى ألمانيا بقطع في الغضروف ولكن الفحوصات التي خضع لها فضل في ألمانيا أكدت سلامة الغضروف وان الاصابة عبارة عن تمزق في الوتر خلف الركبة.