المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متعب براءه من تهمه سب الصحفيين الرياضيين


Eng_Badr
09-11-2010, 05:58 PM
قال المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الانضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم أن اللجنة قررت حفظ الشكوى المقدمة من رابطة النقاد الرياضيين ضد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي .

وأكد رئيس لجنة الانضباط أن اللجنة لم تجد ما يدين عماد متعب في " السي دي " المقدم من رابطة النقاد الرياضيين ، مؤكداً أن محتواه تمثل في بعض المقتطفات من البرامج الرياضية التي تتحدث عن المشكلة .

وأشار الشوربجي إلي أنه لا يوجد أي تسجيل صوتي أو دليل واضح يدين اللاعب بإهانة الصحفيين ، و أكد أنه من حق الرابطة تقديم استئناف في القرار أو التظلم منه .

و أضاف رئيس لجنة الانضباط أن متعب أكد في التحقيقات أنه لم يوجه إهانة لأي صحفي أو إعلامي ، بينما كان يدلي بحوار لقناة الأهلي في حديث لم يخرج عن الاحترام ، وشدد متعب علي احترامه لجميع الصحفيين والعلاقات الطيبة التي تجمعه بهم .

وختم الشوربجي : رابطة النقاد الرياضيين تقدمت بهذا البلاغ فور تلقيها شكوى من أحد الصحفيين ، وأدت دورها علي الوجه الأكمل تجاه أبنائها ، لكن الدليل المقدم كان به قصوراً كبيراً لذا تم اعتباره اتهام مرسل .


بينما أكد أيمن أبو عايد رئيس رابطة النقاد الرياضيين علي احترامه لقرار لجنة الانضباط مؤكداً أنه سيتم عقد اجتماع فور وصول القرار رسمياً من لجنة الانضباط ، لدراسته من كافة الجوانب والتأكد من حيثيات القرار النهائي .

و أنهي قائلاً بأنه لا توجد خصومة بين الرابطة وعماد متعب أو أي لاعب أخر ، مشدداً علي العلاقات الجيدة التي تجمع الطرفين ، وأبدي أبو عايد امتنانه بتأكيد اللاعب علي احترامه للصحفيين ، وسنعتبر الموضوع منتهى في حال رضاء المكتب التنفيذي والصحفيين عن القرار .