المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يونايتد وارسنال يتنافسان على ضم المحمدي


Eng_Badr
09-11-2010, 05:58 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


اكدت شبكة سكاي سبورتس الانجليزية الشهيرة ان النجم المصري احمد المحمدي بات من المطلوبين بقوة لدى عملاقي الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد وارسنال وان مسألة بقاؤه ضمن صفوف سندرلاند باتت صعبة الى حد كبير .


وذكرت سكاي ان المستوى المبهر الذي قدمه المحمدي منذ قدومه للدوري الانجليزي قبل مدة قصيرة قد لفت انتباه الاندية الكبرى في البطولة والتي ابدت رغبتها في الظفر بخدماته .


وقد اكدت سكاي ان الثنائي ارسنال ومانشستر يونايتد يعدا ابرز المتنافسين على ضم بيكهام المصري على حد تعبيرها خلال الفترة المقبلة نظرا للمردود الهائل الذي يقدمه في مركز الجناح الأيمن بالاضافة الى صغر سنه (23 عام) وان المقابل المطلوب للفوز بخدماته لن يكون باهظا .

هذا الأمر قد يجعل مدرب سندرلاند ستيف بروس واحد كبار المعجبين بالمحمدي على حد وصف الشبكة ايضا قد يعجل بالتعاقد مع المحمدي حيث انه قادم من نادي انبي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند في العقد يسمح له بشرائه نهاية الموسم إلا انه قد يعجل بهذا الأمر ويقوم بشراء المحمدي نهائيا من انبي في يناير المقبل حتى يقطع الطريق على الاندية الأخرى وحتى يكون سندرلاند هو المستفيد من بيعه لاحد الاندية الكبرى اذا تم ذلك .