المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والكوت : اتمنى التسجيل اكثر من دروجبا


Eng_Badr
09-11-2010, 03:13 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



فقد الارسنال الفرصة لتقليص الفارق مع تشيلسي المتصدر في الدوري الممتاز بعد الهزيمة 1-0 في المباراة ضد نيوكاسل على استاد الامارات ، و ذلك مع هدف اندي كارول في وقت متأخر من الشوط الاول عن طريق ضربة رأس حاسمة .

تحسر الفرنسي ارسين فينغر من فشل فريقه في هزيمة اصرار الزوار ، على الرغم من تصدي العارضة مرتين وتألق حارس المرمى تيم كرول بتصدي رائع لتسديدة سمير نصري .

ومع ذلك ، دعا المدرب فريقه لاظهار روح عالية عن طريق العودة إلى المسار الصحيح للمنافسة على اللقب ، و الحصول على نتيجة جيدة ضد ولفرهامتون يوم الاربعاء .

الجناح والكوت صاحب ال 21 عاما يعتقد ان وجود مباراة أخرى بسرعة ستكون لصالح ارسنال ، كما أنهم يطمحون لتجنب الهزيمة الثالثة على التوالي .



قال والكوت :




" كرة القدم هي لعبة كبيرة ، لديك صعودا وهبوطا ، مع نوادي مثلنا تعثرت ليلة أمس "

" ومع ذلك ، هناك الكثير من الفرق لا تزال على حالها ، لكننا لن ننظر بعيدا جدا "

" نريد فقط التركيز على كل مباراة لوحدها ، و نتقدم خطوة عندما نستطيع "

" لقد اصبحت ( الهزيمة ) من الماضي الآن ، لقد خسرنا ، ولكن الشيء العظيم في كرة القدم ان هناك لعبة أخرى قريبة تليها ، ونحن لدينا مباراة يوم الاربعاء ، ويمكننا تعديل خيبة الأمل التي حصلت لنا "




والكوت يقول انه يستمد الإلهام ليس فقط من زملائه في الفريق ، ولكن من اللاعبين في الفرق المنافسة ، بما في ذلك منافسه لاعب تشلسي ديدييه دروغبا .



حيث قال :




" انها ليست فقط حول مشاهدة زملائي في الفريق ، ولكنه الاختيار قليلا من ألعاب الآخرين ، مثل ديدييه ، هو واحد من كبار الهدافين الذين رأيتهم في حياتي "

" بالنسبة لي ، انه لاعب رائع ، وانا آمل في يوم من الأيام ان اتمكن من الوصول لاعلى المستويات و تسجيل أكبر عدد من الأهداف مثله "