المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 6 نصائح هامة لتحظي الزوجة بأخلاص زوجها , بوابة بدر 2013


Eng_Badr
13-12-2013, 04:55 AM
6 نصائح هامة لتحظي الزوجة بأخلاص زوجها , 6 نصائح هامة لتحظي الزوجة بأخلاص زوجها
6 نصائح هامة لتحظي الزوجة بأخلاص زوجها , 6 نصائح هامة لتحظي الزوجة بأخلاص زوجها
" الأخلاص عملة نادرة " مقولة ترددها بعض الزوجات بعد مرور سنوات من الزواج , ففي بعض الاحيان تشعر الزوجة ان الخط البياني للحياة الزوجية بعد ان كان في عنان السماء اصبح ينخفض رويدا رويدا الي ان وصل الي ادني نقطة من الممكن الوصول اليها .

وفي هذا الوقت بالتحديد قد تشك الزوجة في اخلاص زوجها , فتجد نفسها قد تبدلت دون ارادة منها فتحولت الي مخبر سري كل ما يريده هو التنقيب عن اثار الجريمة غير مدركة ان واجبها في هذه الفترة الحرجة هو اعادة النظر الي حياتها و سبل تعاملها مع زوجها فقد تكون هي سبب في عدم اخلاصة لها دون ان تدري !

نعم عزيزتي الزوجة فلا تنزعجي من هذا الأفتراض فقد يكون حقيقة ولابد لك من الأعتراف به وتقبله بل والسعي لأيجاد طريقة للتعامل معه, فلابد ان تعلمي ان زوجك قد راي امرأة غيرك وتمناها وامعن في تجاهلك واهمالك , فلتتركي الغضب والنفور ولتحاولي استكشاف زوجك لتحظي بحبه واخلاصه من خلال قرائتك للسطور التالية

1- احترميه :
حب الزوجة للزوج دون قيد او شرط واحترامه من اكثر العوامل التي تزيد الثقة والألفة بين الزوجين , لذا ننصح الزوجة بتقبل عيوب الزوج فالأعتراف بوجود العيوب وتقبلها ما هو الا دليل قاطع علي الأرتباط العقلي والنفسي ,وبالطبع شعور الزوج بكل هذه المشاعر سيكون له رد فعل ايجابي يشعرك بأخلاصه .

2- كوني كل الناس بنظره :
اردت عزيزتي الزوجة ان تحظي بأخلاص الزوج فلتكوني كل الناس بنظره فلتكوني امه و اخته وابنته وحبيبته وزوجته بل وعشيقته في بعض الاحيان , فلتحاولي نصب فخ الحب لزوجك وتشعريه انك كل الناس , ففي هذه الحالة لن تري عيونه غيرك فما يريد بين يديه .

3- قدري كل ما يفعله من اجلك :
عاده ما يشعر الزوج بالأحباط عندما يجد ان كل مجهوداته لأسعاد الزوجة والأبناء لم يتم تقديرها , لذا ننصحك عزيزتي الزوجة بمدح الزوج وتقدير كل مجهوداته لاسعادك حتي وان كانت بسيطة فلتحاولي ايجاد نقاط القوة ولتدعميها حتي تحظي بحب واخلاص زوجك .

4-استمعي له :
لابد ان تحرص الزوجة علي الأستماع الي زوجها , فلتعلم ان تجاهل حديث الزوج يؤدي الي حدوث فجوة في التواصل وبالتالي حدوث تصدع في العلاقة , لذا ننصح الزوجة بأن تجعل الزوج اهم شخص في حياتها ولتشعره بأنها محظوظة لوجوده في حياتها.

5- كوني صديقة لزوجك :
ننصح الزوجة بأكتساب ثقة الزوج وترك مساحة من الحرية له تجعله يستطيع ان يفضفض لها عما بداخله دون تحفظ وبالتالي يتخذها صديقة وفية تسانده وقت الشدة ولكن حزاري من دس انفك في جميع خصوصيات زوجك فلتتركيه هو من يقوم بذلك .

6- لا للأستنتاجات :
في بعض الاحيان يبغي الزوج شيئ ويعبر عنه بطريقة خاطئة فتستنتج الزوجة اشياء قد تؤدي الي اثارة العديد من المشاكل بسبب سوء الفهم , لذا ننصح الزوجة بسؤال الزوج عن قصده من الحديث بالتحديد قبل القاء الأتهامات .

والأن بعد ان قدمنا لكى 6 نصائح هامة لتحظي الزوجة بأخلاص زوجها, لابد ان الزوجة ادركت اخيرا ان لفت انتباه الزوج وكسب حبه واخلاصه ليس امرا صعبا فهو امر يعتمد علي ذكائها الأنثوي الذي تستطيع من خلاله ان تجعل الزوج مغمض العينين عن اي امرأة اخري سواها فتحظي بحبه وهيامة واخلاصه بطيب خاطر .





6 نصائح هامة لتحظي الزوجة بأخلاص زوجها , 6 نصائح هامة لتحظي الزوجة بأخلاص زوجها
6 نصائح هامة لتحظي الزوجة بأخلاص زوجها , 6 نصائح هامة لتحظي الزوجة بأخلاص زوجها