المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسريحات الشعر الأفضل للشعر المجعد , بوابة بدر 2013


Eng_Badr
13-12-2013, 04:13 AM
تسريحات الشعر الأفضل للشعر المجعد , تسريحات الشعر الأفضل للشعر المجعد
تسريحات الشعر الأفضل للشعر المجعد , تسريحات الشعر الأفضل للشعر المجعد
قبل كل شيء، يجب ان تعلمين جيداً أن الشعر المجعد ليس نقمة كما تظنين فهو يصلح لعمل العديد من التسريحات الجذابة والرومانسية. ونتعرف سوياً على بعض من هذه التسريحات مع كيفية التعامل بشكل صحيح مع الشعر المجعد لإظهاره في أفضل صورة.
غسيل الشعر المجعد

مبدئياً، إذا كنت من أصحاب الشعر المجعد فابتعدي تماماً عن استخدام الشامبو ولو مرة اسبوعياً على الأقل. استخدمي البلسم والماء فقط بدلاً من الشامبو وسوف تفاجئين بالنتائج. احرصي ايضاً على اختيار البلسم الغني بالمرطبات مثل البانثينول، الغليسيرين النباتي، والسوربيتول.
ضعي أولاً القليل من البلسم على أطراف اصابعك ثم دلكي به فروة رأسك للتخلص من الاتربة والزيوت المتراكمة. ثم، ضعي كمية من البلسم بين راحتي يديك ومرريها على شعرك من الخارج مع التمليس على الشعر برفق. استخدمي كمية أخرى لتغطية الشعر من أسفل من ناحية الرقبة فهذه المنطقة يكون الشعر عرضة فيها للتشابك. واخيراً ضعي كمية وفيرة من البلسم في يديك واستخدمي أصابعك لتمرير البلسم بين خصلات شعرك برفق لفض التشابك بين الخصلات. هذه الطريقة تضمن ترطيب كل خصلات شعرك وفض تشابكها مع تنظيف عميق لشعرك وفروة رأسك.
تسريحات الشعر الأفضل للشعر المجعد.

1-ذيل الحصان: اسحبي خصلات الشعر الى الخلف مع ربط الشعر الى أعلى في منتصف الرأس من الخلف. هذه التسريحة بسيطة، سهلة وأنيقة في نفس الوقت. ولنتيجة أفضل ضعي القليل من كريم الشعر على الجانبين لمنع تطاير الشعر.

2-ربط نصف الشعر. اسحبي النصف العلوي من شعرك الى الخلف واربطيه بربطة شعر أنيقة من نفس لون الشعر، مع ترك الجزء الأسفل من شعرك لينساب في حرية.

3-ربط الخصلات على الجانب. تسريحة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، فقط اسحبي خصلات شعرك الى الاتجاه المعاكس واربطيها برفق واتركي الخصلات تتدلى على كتفك.

4-الشعر المتموج المتمايل. للحصول على هذه التسريحة، اربطي شعرك في شكل ذيل حصان منخفض على ان تكون الربطة غير محكمة، اثني ذيل الحصان الى الداخل مع تثبيته بدبابيس الشعر، ثم اسحبي شعرك من جانبي ذيل الحصان برفق لتغطية الرأس من الخلف وإعطاء المظهر المنفوش.

5-الكحكة. اربطي شعرك الى الخلف على شكل ذيل الحصان ثم لفيه كحكة مرتفعة في منتصف الراس مع تثبيته بدبابيس شعر مزينة.

احرصي على استخدام الجيل او كريم الشعر دوماً لتهذيب الشعيرات المتطايرة ومنعها من افساد تسريحتك.

تسريحات الشعر الأفضل للشعر المجعد , تسريحات الشعر الأفضل للشعر المجعد
تسريحات الشعر الأفضل للشعر المجعد , تسريحات الشعر الأفضل للشعر المجعد