المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علمني صمتي أن ..


Eng_Badr
06-11-2010, 03:49 PM
*- علمني صمتى -*- ۞..

أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها

فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )

-*- علمني صمتى -*- ۞..

أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه


-*- علمني صمتى -*- ۞..

أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )


-*- علمني صمتى -*- ۞..

إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات

أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي

وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة


-*- علمني صمتى -*- ۞..

أن أكون دائمـاً متواضعـة ولست متكبـرة

أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان


-*- علمني صمتى -*- ۞..

أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله اولآآ

وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي