المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 10 اخطاء تقع فيها حواء تقضى على علاقتها مع زوجها , بوابة بدر 2013


Eng_Badr
03-12-2013, 02:32 AM
10 اخطاء تقع فيها حواء تقضى على علاقتها مع زوجها , 10 اخطاء تقع فيها حواء تقضى على علاقتها مع زوجها
10 اخطاء تقع فيها حواء تقضى على علاقتها مع زوجها , 10 اخطاء تقع فيها حواء تقضى على علاقتها مع زوجها
المرأة و الرجل لديهما طرق مختلفة فى التعبير عن انفسها و ايضها طريقة الحب التى يتبعها الرجل تختلف تماما عن المراة لذا عليك عزيزتى حواء تفهم ذلك الاختلاف بينك و بين الرجل و تتجنبى الوقوع فى اخطاء ساذجة تحطم علاقتك مع زوجك و لكى تفعلى ذلك عليك ان تتعرفى على 10 اخطاء تقع فيها حواء تقضى على علاقتها مع زوجها .

1 - الاسئلة عن الماضى : الماضى قد حدث و انتهى بالفعل و الان زوجك يعيش معك انت عزيزتى حواء لذا لا تزعجيه بكثرة الاسئلة عن النساء الاخريات التى عرفهن قبلك و عن علاقاته الماضية مع النساء فالبرغم من انه من الجيد قليلا التعرف على ماضى الزوج الا ان كثرة الاسئلة حول الماضى تقتل علاقتك عزيزتى حواء مع الرجل .

2 - الذهاب الى محل عمل الزوج كثيرا : المفاجأت السارة جيدة بالطبع فاذا فاجاتى زوجك باحضارك لطعام شهى له و لزملائه فى العمل سيكون ممتنا لك و لكن كثرة هذه المفاجأت ستزعج زوجك . عزيزتى حواء و ستسبب له الضيق لانها ستسبب بتعطيل اعماله و ربما ستجعل رب عمله يكلمه بما لا يرضيه لذا تجنبى تماما كثرة زيارات زوجك فى العمل و اجعليها مفاجأة سنوية او كل 6 اشهر و ليس اقل من ذلك .

3 - الالحاح : المرأة تلجأ الى الالحاح كوسيلة لتلبية الرجل رغباتها الا ان كثرة الالحاح على راس الرجل يجعله ينفر من المرأة و يبتعد عنها فربما الرجل نفسه يفكر بان يفعل الاشياء التى تحبها زوجته الا انه يعدل عن تنفيذها لكثرة الحاحها عليه و ازعاجها المستمر له .

4 - التظاهر : المرأة احيانا تعتقد بانها اذا تظاهرت بانها شخصا اخر سيفضلها الرجل و سوف ينجذب اليها و لكن هذا الاعتقاد خاطىء تماما فالرجل انجذب الى المرأة فى بادىء الامر بسبب شخصيتها الطبيعية التى هى عليها و ليس الى تلك المرأة المزيفة التى تتصنعها الان امامه لذا عزيزتى حواء قللى من وضع المكياج على وجهك لان على عكس الاعتقاد فان الرجل ينجذب الى جمالك الطبيعى كما هو و لا يحب ان يشعر بانه يعيش مع امرأة مصنوعة من البودرة و صبغات التجميل .


5 - المقارنة المالية : زوجك عزيزتى حواء يفعل كل ما فى استطاعته ليوفر لك حياة ملائمة تعيشيها برخاء و اذا كان باستطاعته فعل المزيد لقام بذلك ن تلقاء نفسه و على الرغم ان اليوم لم تعد المرأة بحاجة الرجل مثلما كانت من قبل ليعيلها الرجل الا ان الرجل لازال يعتبر نفسه المسئول عن اعالتها لذا عزيزتى حواء لا تقارنى ابدا مكاسب زوجك المالية بالازواج الاخرين و لو حتى على سبيل المزاح لان ذلك يضايقه و يشعره بانك لا تعتبريه رجلا كاملا قادرا على اعالتك فينفر منك و ربما يلجأ لامرأة اخرى تجعله يشعر بانه كاملا .


6 - محاولة اصلاح الرجل : لا يوجد انسان كاملا هذه الكلمة لن اكف ابدا عن قولها و برغم انك عزيزتى حواء تعرفينها جيدا الا انك كثيرا ما تحاولين جعل زوجك شخصا كاملا لذا كف الان عن محاولتك تغيير زوجك الى شخصا اخر فانت احببتيه بعيوبه كما هو لذا لاتحاولى الان تغييره لانه ببساطه لن يتغير و محاولاتك الدائمة ستضايقه و ليس اكثر و ربما ستدفعه للتعرف على امرأة اخرى تقبل به كما هو .

7 - الحرية : الحرية سلاحا ذو حدين فاذا بخلت المرأة فى اعطاءها الى الرجل شعر بالضيق ورغب فى تحطيم علاقتهما ليجد حريته من جديد و لكن ايضا اعطاء الحرية الى الرجل ازيد من اللازم فانه يجعله يتطلع الى نساء اخريات لذا اذا وجدت زوجك يتحدث الى امرأة اخرى و يمزح معها و يطيل فى الحديث اليها عليك ان تجعلى نفسك على الفور طرفا فى تلك المحادثة و ان تقطعيها و بعدما تذهبا الى المنزل تنبهيه بطريقة لطيفة ان تكلمه مع نساء اخريات يضايقك فكما يجب ان تثقى بزوجك عليك الا تجعلى تلك الثقة تتحول الى ثقة عمياء اذا كنت لا تريدن فى ان يجرحك لاحقا فكل انسان يخطأ وزوجك هو الاخر معرضا لذلك الخطأ لذا ساعديه على ان يبقى فى الطريق الصحيح .


8 - توقع كلمة احبك دوما : كل امرأة فى هذا العالم تحلم برجلا يجعلها تنام و تستيقظ على كلمة احبك و لكن هذا عزيزتى حواء وهما خارقا فالرجل لا يعبر دوما عن مشاعره بالطريقة التى ترغبينها فلا تتوقعى منه ان يقول لك دوما المجاملات اللطيفة و ان يقول لك دوما كلمة احبك فالرجل يميل احيانا الى الصمت و التعبير عن حبه بافعاله و ليس بكلماته تقبلى ذلك .

9 - التحدث بسلبية : الزوج و الزوجة غطاءا لبعضهما البعض و من الطبيعى و المقبول ان تشتكى الزوجة للزوج من الاخرين و تقول عنهم بعض الاشياء السلبية و لكن التحدث الى زوجك بسلبية دوما عن الاخرين ستشعره بانك تتحدثين بنفس تلك السلبيه عنه امام الاخرين لذا ابتعدى عن الحديث السلبى الدائم عزيزتى حواء لتحافظى على علاقتك بزوجك .


10 - المقارنة : المقارنة دوما سيئة و تخلق المشاكل بين الزوج و الزوجة لذا عزيزتى المرأة اذا كنت تحاولين ان تقارنى بين جمالك و جمال نساء اخريات امام زوجك ليقول لك انت اجمل منهن او انت افضل منهن و ما الى هذا من مجاملات فحالا توقفى عن ذلك لان هذا قد ياتى بنتيجة عكسية و ينبه زوجك الى محاسن الاخريات بدلا عن محاسنك انت الرائعة .


10 اخطاء تقع فيها حواء تقضى على علاقتها مع زوجها , 10 اخطاء تقع فيها حواء تقضى على علاقتها مع زوجها
10 اخطاء تقع فيها حواء تقضى على علاقتها مع زوجها , 10 اخطاء تقع فيها حواء تقضى على علاقتها مع زوجها