المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سونى اريكسون تعمل على PlayStation phone


Eng_Badr
06-11-2010, 01:40 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

من الامور المعتاده جدا أن يقوم الهاتف الذكى بعرض بعض الالعاب ، فمنذ إطلاق الهواتف المحموله على نطاق واسع في العام 1996 ، وكل الاجهزه تقريبا تحتوى على مجموعة العاب تختلف تقنيتها وافكارها حسب الجهاز نفسه ، هذا ليس الخبر .

- الخبر هو أن يكون ذراع الالعاب في البلاي ستيشن ، هو نفسه هاتف محمول ذكى في نفس الوقت .. ويبدو الامر رغم غرابته قد تحقق .

- فحسب تقرير من المحرر التقنى لوكالة CNN ، منقول بصوره رئيسيه عن موقع Engadget ، فإن سونى اريكسون بدأت بالفعل الخطوات الاخيره لانتاج هذه الفكره .



- ويقول التقرير : ( *قبل بضعة أشهر ، ظهرت شائعات عن وجود هاتف بلاي ستيشن ، جهاز الألعاب المحمول *مع كاميرا 5 ميجابيكسل ، و المعالج 1 غيغاهيرتز ، *يتم إستخدام الهاتف بخاصية الانزلاق خارج لوحة اللعب ونظام تشغيل اندرويد . في حين أن تلك التقارير *لم تتضمن تفاصيل عديدة تتعلق الجهاز ، ولم تكن هناك اثباتات ، والآن قد سلمت انجادجت أدلة قوية على أن الجهاز موجود.المدونه المختصه باخبار الاجهزه طرحت اخيرا صور ومعلومات عنه )

- ونقل التقرير عن انجادجت بعض من سمات جهاز بلاي ستيشن فون : 512 ميجا بايت رامات ، 1 جيجابايت مسانحه التخزين على القرص ، مزود بشاشة لمس*multitouch ، وسيدعم كروت*microSD ، وسيتم دعمه وإنتاجه من قبل سونى اريكسون .

- ويواصل التقرير : ( الجهاز المنشوره صوره ، والمعتمد كليا على نظام جوجل اندرويد للتشغيل ، *مازل جهازا أوليا يحتاج مزيد من التطوير والتجارب ، نتوقع أن يصل الى أيدى المستهلكين في الربع الثانى من العام القادم 2011 )
([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])