المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيل جيتس بدأ بالفعل في إقتناء هواتف wp7


Eng_Badr
06-11-2010, 01:40 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
بيل جيتس ، الاسم اللامع في عالم البرمجيات ، والرئيس التنفيذى السابق لمايكروسوفت ، ومؤسسها ، *بدأ بالفعل في الاعتماد على هواتف تعمل بنظام wp7 أخر عنقود مايكروسوفت .

- واطلقت مايكروسوفت خلال الشهر المنصرم ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 9%81%D8%AA-%D8%AA%D8%B1%D9%81%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B1-%D8%B9%D9%86-wp7/) نظام تشغيل wp7 بصوره رسميه ، معلنه إقتحامها عالم انظمة تشغيل الهواتف الذكيه بقوه .

- *وإستخدم جيتس ، الذى يحتل المركز الثانى في قائمة أغنى أغنياء العالم وفق دورية فوربس الامريكيه بثروه تقدر ب 53 مليار دولار ، جهاز لسامسونج يعتمد على wp7 ، لتحديث صورته في موقع التغريد العالمى تويتر ، وذلك وفقا لتقرير wpcentral ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) قبل يومين ، حيث يقوم موقع تويتر بعرض بيان إحصائي دقيق ، وفق الصوره المنشوره أعلى المقال ، لمصدر الجهاز الذى تم تحديث منه صوره المستخدم في حسابه .



- ويمتلك جيتس حساب في تويتر ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]%21/billgates) ، يتابع تغريداته أكثر من مليون ونصف مهتم باخبار مؤسس مايكروسوفت .

- ورغم أن الجهاز الذى يستخدمه بيل جيتس الان لم يتم إصداره رسميا من طرف AT&T الا ان حجم الاهتمام الذى يصاحب كل تصرفات عبقرى البرمجيات المتقاعد والمتفرغ للعمل الخيري ، جعله دائما في بقعة الضوء والتركيز الاعلامى الشديد ، ومن المؤكد ان إقدام جيتس على هذا أمر يدعم كثيرا ، وكثيرا جدا من أسهم نظام التشغيل الوليد .