المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Lg تمنح تطبيقات مجانيه لل wp7


Eng_Badr
06-11-2010, 01:40 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

قررت شركة LG بالاتفاق مع مايكروسوفت ، منح كل من يقتنى جهاز LG يعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت الجديد WP7 مجموعه قيّمه من التطبيقات بصوره مجانيه .

- ووفقا لاعلان رسمى من مايكروسوفت ، فسيُمنح كل مقتنى لجهازين من أجهزة LG التى تم تثبيت نظام WP7 عليها ، عشره تطبيقات مجانيه ،كل 60 يوم ، ليقوم بتثبيتهم مجانا على جهازه .

- وأطلقت مايكروسوفت نظام تشغيل ويندوز فون 7 وسط ترقب إعلامى وتقنى مكثف قبل بضعة أسابيع ، وكان موظفوا الشركه نفسها قد تظاهروا بصوره هزليّه ورفعوا توابيت تُجسّم أشكال هواتف وأنظمه اخرى ، إيحاء منهم باكتساح نظامهم الجديد كل منصات التشغيل الموجوده بالفعل .



- ووفقا لتقرير حول نفس المضمون أصدره موقع CNET ، فإن هذه التطبيقات لن تكون مجرد تطبيقات (روتينيه) مثبته بالفعل على الاجهزه ، بل ستكون تطبيقات (مميزه ) و (شعبيه) حسب وصف التقرير ، وسيتم الحصول عليها مجانا من متجر LG الالكترونى على شبكة الويب ، وستصل قيمة التطبيقات العشره الى مايوازى 30 دولار في المره الواحده ، وسيتم منح المشترى عشرة تطبيقات أخرى كل 60 يوم ، بنفس القيمه .

- وتعتبر ميزة منح التطبيقات المجانيه مع الهواتف الجديده طريقه ليست جديده للتسويق ، والجديد هو أن تكون هذه التطبيقات قيّمه ، ومتجدده كل فتره ، وتسعى LG من وراء هذا الإتفاق الى تنشيط مبيعاتها من الاجهزه الجديده ، خصوصا في مواسم الاعياد التى تنتظرها الاسواق التقنيه خلال الشهر القادم .

- يذكر ان الاجهزه التى قررت LG ان تروج من خلالها هذا العرض هى أجهزة*Quantum و *Optimus 7