المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي يضمن التأهل بفوزه على سبارتاك ومارسيليا يمطر شباك زيلينا بسباعية


Eng_Badr
06-11-2010, 01:02 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
من مباراة تشيلسي وسبارتاك موسكو



حجز تشيلسي الإنجليزي بطاقة التأهل الى دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال الأوروبي الاربعاء بعد أن اكتسح ضيفه سبارتاك موسكو الروسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعبه ستامفورد بريدج اللندني.
وأضاف تشيلسي الى جعبته النقطة الـ12 من فوزه الرابع على التوالي منتظرا تحديد وضعه سواء بصدارة أو وصافة المجموعة السادسة وفقا لما ستسفر عنه الجولتين المقبلتين.
وتجمد رصيد سبارتاك عند ست نقاط في المركز الثالث، لتشتعل المنافسة بينه وبين أوليمبيك مارسيليا الفرنسي الذي انتزع المركز الثاني رغم امتلاكه نفس عدد النقاط.
منح الفرنسي نيكولا أنيلكا التقدم للبلوز (ق49)، وضاعف الإيفواري ديدييه دروجبا النتيجة من ركلة جزاء (ق62)، وعزز الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش الفوز بهدفين (ق66 و90)، فيما أحرز نيكيتا باجينوف هدف حفظ ماء الوجه (ق86).
وفي اللقاء الثاني من الجولة الرابعة، أمطر أوليمبيك مارسيليا شباك مضيفه زيلينا السلوفاكي بسبعة أهداف نظيفة على ملعب الأخير، رغم أن لقاء الذهاب في فرنسا انتهى لصالح أصحاب الأرض بهدفين فقط.
شارك في مهرجان الأهداف كل من أندري بيير جينياك بهاتريك (12 و21 و52) وجابرييل هاينزه (ق24) ولويك ريمي (ق36) ولوتشو جونزاليس هدفين (ق52 و63).
وتقدم مارسيليا الى المركز الثاني بفارق الأهداف ليزيد من حظوظه في التأهل بجانب تشيلسي، فيما يقبع زيلينا في المؤخرة صفر النقاط.