المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زورق "روح قطر 95" ينهي الموسم بنجاح , بوابة بدر 2013


Eng_Badr
18-09-2013, 06:21 PM
زورق "روح قطر 95" ينهي الموسم بنجاح , زورق "روح قطر 95" ينهي الموسم بنجاح
زورق "روح قطر 95" ينهي الموسم بنجاح , زورق "روح قطر 95" ينهي الموسم بنجاح
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]




أنهى قبطان الزورق القطري "روح قطر 95"، كيب براون، بنجاح موسم بطولة "اتش 1 أنليمتد هايدروبلين" لسباقات الزوارق السريعة باحتلال المركز الرابع في غراند بري سان دييغو مايفير في ولاية كاليفورنيا أمس الأحد.
ويشارك القبطان الأميركي كيب براون في بطولة "اتش 1 أنليمتد" على متن الزورق القطري "روح قطر 95" بدعم من الاتّحاد القطري للرياضات البحرية برئاسة الشيخ حسن بن جبر آل ثاني. وفاز براون بالشوط 2 ب في اليوم الثالث من السباق وشارك في المنافسة الحامية بينه وبين ستيف ديفيد وجيمي شين لحصد أكبر عدد من نقاط البطولة الوطنية "هاي ناشيونال بوينتس".
من جهة أخرى، أعلن القبطان الأميركي ستيف ديفيد عن تقاعده من سباقات انترناشيونال هايدروبلين بعد 44 عاماً قضاها في عالم سباقات الزوارق السريعة الأميركية، جاء ذلك خلال عشية انطلاق غراند بري سان دييغو خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.
وتصدّر ستيف بطولة النقاط الوطنية بفارق 43 نقطة متوجّهاً إلى "ميشن باي"، بانتظار النتيجة الإجمالية الحاسمة في الشوط الأخير من سباق سان دييغو.

وانتزع براون الفوز بلقب الشوط 2 ب ليضمن وصوله إلى نهائي البطولة، بينما تفوّق ستيف على جيمي شين بفارق 163 نقطة.
وتصدّر ستيف ديفيد جميع اللفّات الخمس في سباق سان دييغو، وقام بما يكفي للفوز بلقب السباق ولقب البطولة، لكن المراقبون قرّروا إعادة استعراض البداية والصور التي أثبتت قيامه بقفزة قبل إعلان الانطلاقة الرسمية واجتاز خطّ البداية مبكّراً.
وعوقب ستيف ديفيد بلفّة واحدة ليتراجع إلى المراكز الخلفية قبل فرض عقوبات الفحص الفني للزوارق المشاركة في السباق ليسترجع المركز الرابع. وكان ذلك كافياً لجيمي شين للفوز بلقب سباق سان دييغو بايفير ولقب بطولة النقاط الوطنية بفارق ضئيل للغاية.
وفي هذا السياق أعرب جيمي شين عن سروره بهذه النتيجة المبهرة قائلاً: "لقد كان السباق تجربة رائعة للفريق، وكنت أدرك دائماً أن باستطاعتي قيادة الزورق بقوّة لأن الفريق سيفعل ما بوسعة ليعمل كلّ شيء بطريقة سليمة".
وحقّق زورق "روح قطر 96" أيضاً المركز الثاني في الشوط 1 ب تلاه مايك ويبستر، لتنتهي فعاليات السباق مساء الأحد عندما فاز ستيف ديفيد بجولة التأهّل متفوّقاً على جيمي شين وكيب براون، وتصدّر بفارق 63 نقطة فقط في بطولة النقاط الوطنية.

زورق "روح قطر 95" ينهي الموسم بنجاح , زورق "روح قطر 95" ينهي الموسم بنجاح
زورق "روح قطر 95" ينهي الموسم بنجاح , زورق "روح قطر 95" ينهي الموسم بنجاح