المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شطحات تويترية , بوابة بدر 2013


Eng_Badr
06-09-2013, 09:32 AM
شطحات تويترية , شطحات تويترية
شطحات تويترية , شطحات تويترية


بعض تغريداتي من تويتر
نسخت موضوعي هذا من مشاركة سابقة لي في احد المنتديات والاسم المستعار هو شخصية مستهدفه

أتمنى أن تحوز على اعجابكم ورضاكم .



بسم الله الرحمن الرحيم




شطحات

:
:
:

لاتحكم على الانسان بماضيه فالانسان مراحل يحكم عليه بما أنتهى به وتذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم :" يبعث المرء على ما مات عليه "

:
:
:

يُعرف الثناء والمداهنة بالرجل الصالح والمنافق من خلال ماتلفظ به ألسنتهم أمامك فالأول صادق والأخر كاذب لانك تعلم حقاً الخصال الموجودة فيك .

:
:
:
إذا كانت وزارة التربية والتعليم تهتم بالتلقين وتجمد عقول الطلبة عن التفكير فلماذا لاتلغى الاقسام العلمية إذن؟ ويصبح قسم موحد باسم تحفيظ.

:
:
:
هل سيطرت أمريكا وبسط نفوذها على منطقة الشرق الأوسط أدى إلى ضعف العرب أم أن العرب ضعفاء وتسبب ذلك في استحواذ أمريكا على المنطقة ؟

:
:
:
يقول نعوم تشومسكي " المثقف هو من حمل الحقيقة في وجه القوة " ... أجل جُل مثقفينا هم وهميين ومزيفين !!

:
:
لاتزود عقلك بمعلومات غير صحيحة ومضلله فأنه ينتج الأخطاء والضلالات
:
:
:
يقول لي شخص غاضب على النساء " المرأة ناقصة عقل ودين" قلت له وانت كذلك قال الرسول صلى الله عليه وسلم " النساء شقائق الرجال" .
:
:
:
كيف لرجل درس الطب وأهتم بالسياسة وأعتنق الفكر الماركسي وأسس حركات التحرير من الظلم والفساد وساند شخص حتى تولى السلطة وقُتل مناضلاً "جيفارا"
:
:
:
لاأهتم لجمال المرأة بقدر ما أهتم لمستوى ثقافتها وسعة إدراكها , لان المرأة المتعلمة وواسعة الاطلاع أشد سيطرة على عواطفها من غيرها.
:
:
:
الانسان منذ أن وضعت قدمه على هذه الأرض وهو يحاول الأنتصار على الجهل والفقر والمرض ولكنه لم يحاول الانتصار على الحروب لانها هي الداء الحقيقي.
:
:
:
أغتيال أرشيدوق أدى إلى نشوب الحرب العالمية الأولى , وعدم التزام هتلر بمعاهدة فرساي قامت الحرب العالمية الثانية"أخطاء المعتوهين تجلب الكوارث"
:
:
:
الدولة العثمانية لو لم تنضم إلى قوى الوسط في الحرب العالمية الأولى لاصبحت القدس حرة عربية ولكن الطمع في التوسع من العثمانيين جلب الغرب إلينا .

:
:
:
أقوالنا لابد ان تكون منسجمة مع أفعالنا في أرض الواقع وإلا لاصبحنا مثال للتناقض .
:
:
:
كثرة التحالفات العسكرية لايعني ان الحكومات المستبدة ستعيش في مأمن من أقتحام أعداء من الخارج توجد الف طريقة لاقتحامها وأسقاطها من الداخل.
:
:
:
لاتكن كتاباً مفتوحاً يقرأه الاخرين منهم أُمي قد يحسدك على ماعطاك الله من فضله ومنهم ضعيف البصر يسيء الظن بك ومنهم قوي البصر يتصيد اخطاءك .

شطحات تويترية , شطحات تويترية
شطحات تويترية , شطحات تويترية