المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حنكة دول الخليج انقذت اليمن من سعي الاخوان لتدميرة وتسليمه لايران , بوابة بدر 2013


Eng_Badr
05-09-2013, 09:25 AM
حنكة دول الخليج انقذت اليمن من سعي الاخوان لتدميرة وتسليمه لايران , حنكة دول الخليج انقذت اليمن من سعي الاخوان لتدميرة وتسليمه لايران
حنكة دول الخليج انقذت اليمن من سعي الاخوان لتدميرة وتسليمه لايران , حنكة دول الخليج انقذت اليمن من سعي الاخوان لتدميرة وتسليمه لايران
بسم الله الرحمن الرحيم

الحقيقه التي لا يعلمها كثير من العامه ان سقوط علي صالح كانت مخطط ايراني قطري بدعم امريكي وهذا سوف نبينه لكم في سياق الحلقه لهذا يجب علينا اولا ان نعرف الشخصيات التي قادة حركة التمرد في اليمن حتى نعرف انتمائاتهم
1_ الزنداني هو زيدي و الزيديه رافضه وهو اخواني

- و الزنداني يتبع احد الفرق الزيديه القريبه من اهل السنه لكنه ليس بسني وهذه المعلومه قد يجهلها كثير من العامه وهو تم تلميعه هنا من قبل تم تلميعه هنا بالسعوديه من قبل اعضاء الحزب و تم تعيينه رئيس للاعجاز القرآني وهذا سنبينه لاحقا و الزنداني كان و ما زال ضد ضرب الحوثي .

-- و قد اعترض على الدوله اليمنيه كثيرا لضربها الحوثي و عند قيام ثورتهم المزعومه بتحريك قطري ايراني امريكي خرج يكفر من لا يقف مع ثورتهم .

- و لنؤكد على موضوع تحالف ايران و قطر و امريكا في اسقاط النظام اليمني ذكرت وسائل الاعلام وقتها عن لقاء جمع وزير الخارجيه الايراني بامير قطر تم في الدوحه و كانت ثورتهم المزعومه قد حصلت بالفعل في اليمن وهذا تناقلته جميع وسائل الاعلام و كان لقاء معلن عنه .

- حينها استشعرت المملكه بالخطر الذي يحاك لها بهذا العمل فاغلقت الحدود و ركزت قواتها على حدود اليمن و دعمت علي صالح ليصمد اطول مده ممكنه . وهذا حتى يتم تامين الحدود بشكل جيد في اليمن وعندها دخلت الكويت و الامارات على الخط لان دخول ايران في اليمن بشكل صريح يهدد امن الخليج .

- فتم دعم علي صالح و سارعو بذالك بعمل حثيث و تم افشال المخطط القطري الايراني بشكل جزئي و جميعنا نذكر دورة مهارات التغيير في قطر . والتي كان يرئسها العوده حتى تم كشف امرها و منع العوده من السفر على اثرها
و كان من مجموعة التغيير هذه ( توكل كرمان ) التي اعطوها جائزة نوبل للسلام لانها خرجت تصرخ في شوارع اليمن و مخرجه للنساء معها فكرموها لذالك الامريكان عموما توكل هذه صوفيه بحته من صوفية حضرموت و تتبع حزب الانفصالي في اليمن الذي خضع تحت راية حزب الاخوان اخيرا و الذي يرأسه رجل منفي لعمان وهو علي سالم البيض الذي نفاه علي صالح و استقبلته مسقط و هو ايضا صوفي محترق مثل كثير من الحضارم صوفيه .

- و الصوفيه مدعومون من اخوان مصر و تركيا و بقوه ومنهم القرضاوي دعمهم بشده في تلك الفتره و كانت الوعود بان يشاركو في حكومة الاخوان .

- بقي عندنا طرفان اولهم الحوثي الذي تم دعمه بشكل مباشر من ايران و تم امداده بالسلاح ليضمن سقوط النظام و ترتيب هجمات ضد الجيش اليمني . والطرف الاخير هو عائلة الاحمر الذين قاسمو اليمن ثرواته بالقوه طوال تلك السنين و دمروه اقتصاديا .

- و مما تبين للجميع كيف ان قطر و ايران و امريكا خططو لسقوط مدوي في اليمن لكن حنكة دول الخليج حالت دون ذالك و اسقطو مشروعهم القذر, والذي يتمثل باستلام الرافضه و الاخونجيه الحكم في اليمن و يزحفو للسعوديه ثم باقي الجزيره العربيه الا ان دول الخليج اعاقت مخططهم .

- مما جعلهم يتراجعو خصوصا بعد القبض على السفن الايرانيه التي كانت تنقل السلاح للحوثي مما جعل قطر تعيد حساباتها و تدعو لعقد اتفاق خليجي . والذي تم الضغط فيه على قطر و جعلها تقبل التنازل عن الدور الايراني في اليمن و تمنح دول الخليج فيه بالمقابل تنحي علي صالح .

- وهذا ما تم الاتفاق عليه و دعو الاطراف اليمنيه لعقد اتفاق تراقبه دول الخليج يضمن سلامة صالح و ينحي اي دور لايران او الانفصاليين في اليمن . لكن هذا الاتفاق عرض مصالح عائلة الاحمر للخطر فحاولو اغتيال الملك عبدالله و فشلت مخططاتهم و تم طردهم من المملكه .
ومن يذكر الدوله التي استقبلتهم هي مصر بعد سقوط حسني مبارك و تم تسريع عملية المبادره الخليجيه و انسحاب علي صالح و تسليمه السلطه لنائبه .
- و بذالك انهدمت احلام ايران و حزب الاخوان في حكم اليمن و نذكر جميعا العوده و العريفي كيف نبحو باعلى صوتهم لسقوط علي صالح و كيف خنسو لاحقا .

- و كان في وقتها العوده يعمل على قدم و ساق لثوره في المملكه وعقد اجتماع مع رافضة القطيف و الليبراليه و صوفية الحجاز لكن اجتماعه انكشف .

- و كان الهدف هو استلام حكم اليمن بين الاخوان و ايران و عمل حزام حول دول الخليج ثم تقوم مجموعات الداخل بالثوران ثم سقوط الدوله السعوديه. لكن المملكه و دول الخليج عدا قطر طبعا كانو واعين لهذا المخطط فعملو على فتح مجال استراتيجي جديد وهو الاردن و المغرب .

- فالمغرب يعطيهم مجال خلف حكم الاخوان في مصر لضمان السيطره على مصر في حال اي طارئ و الاردن يعطيهم مجال لدخول بمواجهة حزب اخوان سوريا , و بذالك يقضو على احلام حزب الاخوان و ايران بسهوله و هذا ما تم بالفعل فتمت السيطره على طموحاتهم و تحجيمها و لله الحمد

- و تم بعد ذالك كشف الجهات التي حاولت و بشده زرع البلبله في دول الخليج و تم سحقهم و التعامل معهم مع تامين قوي للداخل اليمني

[center]حنكة دول الخليج انقذت اليمن من سعي الاخوان لتدميرة وتسليمه لايران , حنكة دول الخليج انقذت اليمن من سعي الاخوان لتدميرة وتسليمه لايران
حنكة دول الخليج انقذت اليمن من سعي الاخوان لتدميرة وتسليمه لايران , حنكة دول الخليج انقذت اليمن من سعي الاخوان لتدميرة وتسليمه لايران