المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة مبارك المفبركة التي اثارت الجدل و التي نشرت في جريدة الاهرام


Eng_Badr
19-09-2010, 07:15 PM
صورة
''مفبركة'' تثير سخرية زوار
''فيس بوك'' من موقع جريدة الأهرام


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


الصورة التي أثارت الجدل


أثارت صورة نشرها موقع جريدة الأهرام للرئيس مبارك يتقدم زعماء العالم سخرية وسخط زوار "فيس بوك" من أعضاء جروب كلنا خالد سعيد، حيث تم إنتاج الصورة باستخدام برامج الفوتوشوب.
الصورة التي نشرت مصاحبة لتقرير كتبه الدكتور عبد المنعم سعيد رئيس مجلس الإدارة، تناول فيه المفاوضات المباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وبدا واضحا أن الصورة تم تركيبها وانها ليست حقيقية.
وعبر كثيرون عن عدم رضاهم عما يحدث في الأهرام مؤخرا معتبرين أن هذه الصورة هي استمرار لما اعتبروه سياسة الأهرام في تزييف الحقائق في بعض القضايا .
وطالب أحد أعضاء جروب خالد سعيد بوقف طبع الجريدة باعتبارها مطبوعة يتم الإنفاق عليها من أموال الشعب من دافعي الضرائب، ووصف آخر الجريدة بأنها يتم طباعتها لأهالي كوكب "المريخ"، واتهم آخرون الجريدة بأنها ناطقة باسم الحكومة ولا تعبر إلا عما ترضى عنه حكومة الحزب الوطني.
وتأتي الصورة المفبركة التي نشرتها الأهرام للرئيس مبارك متقدما الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك محاكاة أو ردا على نفس الصورة التي نشرتها بعض وكالات الأنباء العالمية، وأظهرت الرئيس مبارك سائرا في المؤخرة.


الصورة قبل التعديل

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الصورة بعد التعديل

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


تحميل
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

الفرعون
30-09-2010, 11:19 PM
الف شكر يا حمادة

Eng_Badr
20-10-2010, 03:13 PM
الف شكر يا حمادة
منور يافرعون