المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة من الإطلاقات الجديدة من إتش تي سي: الهاتفين Desire HD و Desire Z و خدمات HTC S


Eng_Badr
17-09-2010, 02:39 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

كشفت “إتش. تي. سي.” (HTC)،* النقاب عن الهاتفين الذكيين الجديدين “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” (HTC Desire HD) و”ديزاير زد” (Desire Z) المزودين بنظام التشغيل “أندرويد” (Android) و ,اجهة الاستخدام “إتش. تي. سي. سينس” (HTC Sense). و التي توفر عدداً من الابتكارات الهامة بما فيها سلسلة خدمات الاتصال المجانية المسماة “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” (HTC Sense.com) التي تعزز من التجربة النقالة لمستخدمي هواتف “إتش. تي. سي”.



الجديد في النسخة المطورة من “إتش. تي. سي. سينس”

توفر تجربة الاستخدام الجديدة “إتش. تي. سي. سينس” مجموعة متنوعة من المزايا المتطورة التي تعمل على تحسين كيفية قيام المستخدمين بإلتقاط وإنشاء ومشاركة والوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة.* مع إمكانية تحرير الصور مع إضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات المرحة. ومن خلال ميزة “إتش. تي. سي. لوكيشنز” (HTC ********s)، وهي عبارة عن تجربة متميزة للخرائط الإلكترونية، يمكن للمستخدمين الحصول على خرائط فورية عند الطلب دون أي تأخير في عملية التحميل أو تكبد رسوم التجوال النقال.

كما تتضمن ميزة “إتش. تي. سي. سينس” تجربة جديدة للقراءة الإلكترونية مستفيدة من متجر كتب إلكتروني بدعم من “كوبو” (Kobo) بالإضافة إلى القارئ الإلكتروني الجديد والنقال الذي يشمل القدرة على تسليط الضوء والتعليق والبحث بسرعة عن التعريفات أو ترجمة المصطلحات غير المألوفة.

خدمات “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” الجديدة

كما أطلقت HTC كذلك خدمة “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” الجديدة، و التي تمكن المستخدمين بسهولة من إدارة هاتفهم النقال سواء من خلال هاتف “إتش. تي. سي” أو جهاز الكمبيوتر الشخصي. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين ببساطة تحديد موقع الهاتف المفقود من خلال جعل الهاتف يرن بصوت عالٍ، حتى في حال وضعه على ميزة الصامت، أو تحديد موقعه على الخريطة عن بعد. وفي حال تم فقدان أو سرقة الهاتف، يمكن للمستخدمين قفل هاتفهم عن بعد، وتحويل المكالمات والرسائل إلى هاتف آخر وكذلك إرسال رسالة إلى الهاتف للتنسيق حول إرجاعه أو حتى مسح كافة البيانات الشخصية فيه عن بعد. كما تجعل ميزة “إتش. تي. سي. سينس دوت كوم” من السهل القيام بإعداد هاتف “إتش. تي. سي” جديد أو الوصول إلى أرشيف المحتوى النقال مثل جهات الاتصال والرسائل النصية وتاريخ المكالمات من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر. كما يمكن للمستخدمين تخصيص هواتفهم مع محتوى حصري من “إتش. تي. سي” مثل الخلفيات والمشاهد والأصوات والإضافات.

الهاتف الجديد HTC Desire HD “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي”

يعد الهاتف HTC Desire HD بمثابة الإصدارة الخاصة بشبكات الGSM التقليدية من الهاتف HTC EVO الشهير, و يعرض الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” محتوى متميز للوسائط المتعددة مع وجود شاشة عرض من الكريستال السائل بقياس 4.3 بوصة ونظام “دولبي موبايل” (Dolby Mobile) والصوت الافتراضي “أس. آر. أس”، وهو أول هاتف يتم تزويده بمعالج “ كوالكوم 8255 سنابدراغون” (Qualcomm 8255 Snapdragon) بسرعة 1 غيغاهيرتز.
وكما يتيح الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” القدرة على تسجيل الفيديو عالي الوضوح وبدقة 720 بكسل، حيث يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش مزدوج. وتم تشكيل الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي”، الذي تم تطويره اعتماداً على الهاتف “إتش. تي. سي. ليجند”، من الألمنيوم الصلب وهو يتميز بالجودة والمتانة التي عرفت بها منتجات “إتش. تي. سي”. ويشمل الهاتف أيضاً ميزة “إتش. تي. سي. فاست بوت” (HTC Fast Boot) الجديدة التي تتيح للمستخدمين سرعة إجراء مكالمة أو استعراض البريد الإلكتروني من خلال اختصار الوقت الذي تستغرقه فترة التشغيل.

الهاتف الجديد HTC Desire Z “إتش. تي. سي. ديزاير زد”

يوفر الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير زد” للمستخدمين ممن تتطلب مهامهم التنقل الدائم سهولة وسرعة التواصل مع الاصدقاء في موقعي الشبكات الاجتماعية “فيسبوك” (Facebook) و”تويتر” (Twitter) وكذلك الزملاء والعملاء في العمل. كما يتميز الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير زد” بوجود “لوحة منزلقة” يتم فتحها لتكشف عن لوحة مفاتيح “كويرتي” (QWERTY) لإجراء طباعة سريعة ومريحة. كما تتضمن لوحة المفاتيح مجموعة متنوعة من الاختصارات بالإضافة إلى مفتاحين قابلين للتخصيص لتوفير إمكانية الوصول الفوري للوظائف العامة دون الحاجة لفتح القوائم. كما يشتمل الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير زد” على ميزة تسجيل الفيديو عالي الوضوح بدقة 720 بكسل بالإضافة إلى كاميرا بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش أوتوماتيكي. وهو أول هاتف يستخدم المعالج الجديد “كوالكوم 7230″ (Qualcomm 7230) بسرعة 800 ميغاهيرتز لتحسين الأداء وعمر البطارية، بالإضافة إلى احتوائه على ميزة “إتش. تي. سي. فاست بوت” (HTC Fast Boot).

التوافر بالأسواق

سيتوفر الهاتفان “إتش. تي. سي. ديزاير إتش. دي” و”إتش. تي. سي. ديزاير زد” على نطاق واسع من خلال مشغلي خدمات الهاتف النقال وتجار التجزئة في الأسواق الأوروبية والآسيوية اعتباراً من شهر أكتوبر 2010. كما سيتم تسويق الهاتف “إتش. تي. سي. ديزاير زد” في أمريكا الشمالية في وقت لاحق من هذا العام.