المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوفنتوس يقع في الفخ البولندي ويتعادل مع بوزنان وسقوط حامل اللقب في اليونان


الفرعون
17-09-2010, 11:21 AM
كاد فريق يوفنتوس الإيطالي أن يتعرض لخسارة مفاجئة بين أنصاره على يد ليتش بوزنان البولندي في دوري أوروبا حيث تعادل الطرفان بثلاثة أهداف لكل منهما الخميس، فيما خسر أتلتيكو مدريد الإسباني حامل اللقب أمام مضيفه أريس سالونيك اليوناني.

وفوجئت جماهير يوفنتوس بتقدم بوزنان بثنائية من توقيع أرتيموز رودفنز (ق14 و30) إلا أن المدافع الدولي جورجيو كييليني قلص الفارق بضربة رأسية قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

وأدرك كييليني التعادل بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، ثم أضاف المخضرم أليساندرو ديل بييرو الهدف الثالث بتسديدة صاروخية (ق68)، قبل أن يعود رودفنز ويتعادل لبوزنان بتسديدة قوية في الوقت بدل الضائع.

وبات رصيد يوفنتوس وبوزنان نقطة واحدة في المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف مانشستر سيتي الإنجليزي الذي هزم مضيفه رد بول سالزبورج النمساوي بثنائية للإسباني ديفيد سيلفا (ق8) والبرازيلي جو (ق63) وصعد للصدارة.

وفي المجموعة الثانية، سجل فرانسيسكو خافيتو هدفا (ق59) لأريس سالونيك منح فريقه ثلاث نقاط غير متوقعة على حساب أتلتيكو مدريد حامل اللقب.

وارتقى باير ليفركوزن الألماني للصدارة بفوز كاسح على ضيفه روزنبورج النرويجي برباعية دون رد سجل منها باتريك هيلميس ثلاثية (ق4 و58 و61) وأضاف زميله شتيفان راينارتس الهدف الآخر (ق38).

وفي المجموعة الثالثة، تغلب ليفسكي صوفيا البلغاري على جنت البلجيكي (3-2) بينما تفوق سبورتنج لشبونة البرتغالي على مضيفه الفرنسي ليل (2-1).

وتعرض فياريال الإسباني لخسارة مفاجئة بالمجموعة الرابعة بسقوطه في ملعب دينامو زغرب الكرواتي بهدفين دون رد، بينما تعادل كلوب بروج البلجيكي مع باوك اليوناني(1-1).

وتصدر ألكمار الهولندي المجموعة الخامسة بالفوز على شريف المولدافي (2-1) في حين تعادل دينامو كييف الأوكراني بين أنصاره مع باتي بوريسوف البيلاروسي (2-2).

وفي المجموعة السادسة، حقق سسكا موسكو الروسي فوزا سهلا على مضيفه لوزان السويسري بثلاثية بيضاء، بينما تغلب سبارتا براغ التشيكي على باليرمو الإيطالي (3-2)

Eng_Badr
17-09-2010, 02:51 PM
شكرا على الاخبار الحصرية