المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليفربول يكتسح وأشبيلية يتعثر في دوري أوروبا


الفرعون
17-09-2010, 11:19 AM
حقق ليفربول فوزا هاما في أول مبارياته في الدوري الأوروبي على ستيوا بوخارست الروماني بنتيجة 4-1 ، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد في الجولة الأولى للدوري الأوروبي.

وتقديم اللاعب جو كول للـ"ريدز" في الثانية 37 من الشوط الأول من خطأ دفاعي قاتل انفرد خلاله بالمرمى وسددها على يمين حارس الفريق الروماني، وبعدها تعادل الضيوف عن طريق اللاعب كريستيان تاناسي (ق13).

وفي الشوط الثاني أحرز ديفيد نجوج والبرازيلي لوكاس ثلاثة أهداف للنادي الإنجليزي (ق55 و81 و90)، سجل الاول منهم هدفين، ليحصدا لفريقهما النقاط الثلاثة الأولى في المجموعة الـ11 في البطولة، بعدما سيطر التعادل السلبي على اللقاء الثاني في المجموعة، والذي جمع بين نابولي الإيطالي وأوتريخت الهولندي.

وعلى صعيد آخر تلقى نادي أندرلخت هزيمة قاسية أمام نادي زينيت سان بترسبورج بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول ضمن منافسات المجموعة السابعة التي شهدت أيضا فوز آيك أثينا اليوناني على هايدوك سبليت بنفس النتيجة.

وفي المجموعة الثامنة فاز نادي خيتافي الإسباني على اودينزي الإيطالي 2-1 وشتوتجارت على يانج بويز السويسري 3-0.

وشهدت المجموعة التاسعة تعادل أيندهوفن الهولندي وسامبدوريا الإيطالي بهدف لكل منهما، وسحق ميتاليست خاركييف الاوكراني نادي ديبرشيني المجري 5-0.

أما المجموعة العاشرة فتغلب بوروسيا دورتموند الألماني على كآرباتي 4-3 وحقق نادي باريس سان جيرمان فوزا هاما على نادي إشبيلية الإسباني بهدف نظيف.

وأخيرا حقق نادي بورتو البرتغالي فوزا مطمئنا على نادي رابيد فيينا النمساوي 3-0 وفاز نادي بشكتاش التركي على سيسكا صوفيا البلغاري بهدف نظيف في المجموعة الـ12.

Eng_Badr
17-09-2010, 02:50 PM
انت لك فى كله ولا ايه
حبيب ارتى d:

الفرعون
18-09-2010, 03:17 PM
ايوه يا عم ليا فى كله