المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفراولة تنحف وتحافظ على صحتك , بوابة بدر 2013


Eng_Badr
20-04-2013, 06:17 AM
الفراولة تنحف وتحافظ على صحتك , الفراولة تنحف وتحافظ على صحتك
الفراولة تنحف وتحافظ على صحتك , الفراولة تنحف وتحافظ على صحتك
السلام عليكم حبيباتي


أنا فعلا من محبّي الفراولة بأكلها بعدّة طرق مع الساكة الفواكهة مع الكوكتيل ، في التارت واليوم ثبت أنّها تساعد في التخلّص من الدهون في الجسم و تحمي من عدّة أمرا ض اليكم المعلومات

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

إنّ تناول 15 حبة من الفراولة الطازجة أي ما يعادل كوباً من الفراولة يومياً ينعكس إيجاباً على صحتك وجمالك بسبب المواد المغذية المتوافرة في الفراولة، فالفراولة تعزز الجهاز المناعي فهي تعمل على حماية الجسم من الأمراض خصوصاً نزلات البرد والزكام.

وتقاوم الشيخوخة عبر المواد المضادة للأكسدة في الفراولة تحارب تجاعيد البشرة وبالتالي تقاوم علامات الشيخوخة المبكرة.



تساعد الفراولة في تخفيض السكر لدى مرضى السكري فهي تحتوي على نسبة ضئيلة جداً من السكر، وبالتالي فهي تناسب مرضى السكري. والألياف المتوافرة فيها تساعد أيضاً في خفض مستوى السكر في الدم.

كما تعمل الفراولة على تنظي م ضغط الدم فالبوتاسيوم الموجود بكثرة في الفراولة يساعد في تنظيم ضغط الدم. وبالتالي، تعتبر الفراولة فاكهة صديقة للقلب.

وتمنح النضارة للوجه، فتعتبر الفراولة منجماً من الفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة وبالتالي تمنح بشرة الوجه نضارة لا مثيل لها.


كذلك تحمي الفراولة من السرطان عبر منع تكوّن الخلايا السرطانية في الجسم وبالتالي تحمي من عدد كبير من أنواع السرطان كسرطان الثدي وسرطان الأمعاء.


اضافة الى كل ما سلف، تخفض الفراولة الوزن فتناول 15 حبة من الفراولة يمنحك 60 وحدة حرارية فقط وكمية ضئيلة من السكر والكثير من الألياف الغذائية الصحية التي تساعد في إزالة دهون الجسم.




موفّقيين يا رب :) إن شاء الله تكونوا استفدتوا

الفراولة تنحف وتحافظ على صحتك , الفراولة تنحف وتحافظ على صحتك
الفراولة تنحف وتحافظ على صحتك , الفراولة تنحف وتحافظ على صحتك