المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البطاطا الحلوة بطاطا لا تزال الأعلى في اتجاهات الغذاء الأعلى , بوابة بدر 2013


Eng_Badr
25-03-2013, 09:42 AM
البطاطا الحلوة بطاطا لا تزال الأعلى في اتجاهات الغذاء الأعلى , البطاطا الحلوة بطاطا لا تزال الأعلى في اتجاهات الغذاء الأعلى
البطاطا الحلوة بطاطا لا تزال الأعلى في اتجاهات الغذاء الأعلى , البطاطا الحلوة بطاطا لا تزال الأعلى في اتجاهات الغذاء الأعلى
البطاطا الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) بطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) لا تزال ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الأعلى ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في اتجاهات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الغذاء

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])


(BPT) - ارتفع استهلاك البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ما يقرب من 10 في المئة منذ عام 2000، وفقا لوزارة الزراعة الأميركية. وكما المرابح خيارات أكثر المطاعم البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) على القوائم الخاصة بهم، في المنزل الطهاة يبحثون عن طرق لإعداد بطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مغذية البرتقال.

سواء مبادلة البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) البيضاء القياسية لان البطاطا الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) وصفة اليوم قشرة البطاطس أو البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ويهرس كجزء من البطاطس اختراع خزفي، وفرص لدمج البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) في وصفات طهي في المنزل لا حصر لها. شعبية المواد الغذائية المدون جيسيكا سيغارا من TheNoviceChefBlog.com تقول إنها تتمتع أيضا حشو البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) مع المكونات الفريدة أو جعل البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المقلية محلية الصنع.
"تصدع إلى جانب عدد قليل من المكونات البسيطة الأخرى مثل ملح البحر والفلفل الأسود وزيت الزيتون والبطاطا الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) يمكن أن يحقق الكثير من نكهة لتناول وجبة،" يقول سيغارا. "واحدة من المفضلة كل وقتي هو جعل محلية الصنع فرايز البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) إرفاقها مع صلصة الغمس ذيذ، على الرغم من أن البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) المقلية تتطلب جهدا أكثر قليلا على الواجهة الخلفية للاستعداد."
لحسن الحظ، في السوق المتنامية اليوم، والمستهلكين، ليس من الضروري أن الرقيق بعيدا تشريح وتقطيع. شركات الأغذية المجمدة مثل الأطعمة الكسيا جميع الطبيعية نقدم مجموعة واسعة من الأطباق الجانبية قسط الحلو البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) متوفرة في المتاجر على الصعيد الوطني. من الشركة لدغة الحجم، متموج النفخات البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) لالمبتكرة رول البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ويضم 8 غرام من الحبوب الكاملة في كل لفة، كل من الكسيا الفريد منتجات البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) تتم مع المزارع الطازجة البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الأمريكية المنزرعة من الحلو ونحن على استعداد في في الفرن حوالي 20 دقيقة.
"مزيد من الطهاة في المنزل يختارون لخدمة البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) كجزء من القوائم الخاصة بهم يكنايت. لسنا مجرد أنها محفوظة لقضاء عطلة عيد الميلاد بعد الآن "، ويقول مايك سميث، نائب الرئيس والمدير العام لأغذية الكسيا. "استخدام المكونات عالية الجودة وأحدث الابتكارات نكهة، لدينا مجموعة واسعة من خيارات مريحة مثل الكسيا جديدة رول البطاطا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الحلوة ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) أو الكسيا الكلاسيكية بطاطس مقلية جوليان إعطاء الأميركيين فرصة لاستباق أحدث اتجاهات ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الغذاء ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) الصحيح في المطبخ الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، البطاطا الحلوة هي مصدر ممتاز للفيتامين A - مما يجعلها المستهلكين طبق وجبة خفيفة أو الجانب يمكن أن يشعر بالرضا عن ". ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
لإعطاء الكلاسيكية مثل فرايز البطاطا الحلوة البطاطا الحلوة الكسيا جوليان فرايز ركلة، حاول خدمتهم إلى جانب صلصة محلية الصنع مثل غمس مجمع دبي للاستثمار في آسيا حار حار صلصة يضم سريراتشا.
تراجع حار الآسيوية
يجعل اثنين servingss
يقدم الطبق مع البطاطا الحلوة الكسيا جوليان فرايز
المكونات:
2 كوب مايونيز
1/2 كوب صلصة الفلفل الحار والثوم
1/2 كوب سريراتشا
اتجاهات:
الجمع بين جميع المكونات في وعاء الخلط. تعيين في الثلاجة لمدة 20 دقيقة للانضمام إلى جميع النكهات معا. خدمة برود. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]*******.com/printsite/ImageWriter.ashx?articleid=16573&memberid=82910 ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]*******.com/printsite/ImageWriter.ashx?articleid=16573&memberid=82910)[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])



البطاطا الحلوة بطاطا لا تزال الأعلى في اتجاهات الغذاء الأعلى , البطاطا الحلوة بطاطا لا تزال الأعلى في اتجاهات الغذاء الأعلى
البطاطا الحلوة بطاطا لا تزال الأعلى في اتجاهات الغذاء الأعلى , البطاطا الحلوة بطاطا لا تزال الأعلى في اتجاهات الغذاء الأعلى