المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ملك وكتابة" يرد على هوجة التصريحات ومعوض يدحض "فبركة" شبانه


Yara
29-04-2011, 04:13 PM
رد البرنامج التليفزيوني "ملك وكتابة" الذي يقدمه المهندس عدلي القيعي والأستاذ إبراهيم المنيسي حول قضية تصريحات لاعبي الأهلي وطلبهم الرحيل عن الفريق.



وأكد القيعي أن التصريحات الصحفية لضرب استقرار الفريق خاصة أن جميع التصريحات تأتي دون دلائل وقرائن وجمعها تعتمد على الأحاديث المرسلة ودائما تؤخذ خارج السياق.



وتطرق الحديث خلال البرنامج ما تحدث به الأستاذ محمد شبانه خلال برنامجه التليفزيوني الذي أكد فيه أن سيد معوض مدافع الأهلي طلب من أحد أصدقائه بالبحث عن عقد احتراف في إحدى الدول العربية بسبب إحساس معوض بسبب رغبة جوزيه في عدم إشراكه أساسيا وأنه حدث صدام بينه وبين جوزيه.



وتسائل عدلي القيعي هل سيد معوض لا يلعب أساسيا خلال المرحلة الماضية وتابع بأن هذه الأحاديث تم تسريبها بطريقة غريبة والواضح أن هناك أعين تحاول نقل أحاديث مغلوطة, وأشار إلى سيد معوض لديه عقد مع النادي الأهلي لمدة عامين وأنه ضرب مثالاً في حب الأهلي أثناء التعاقد معه.



ومن ناحية أخرى نفي سيد معوض تلك الأحاديث نفيا قاطعا وان علاقته مع جوزيه على خير وأن التقارير جميعها مغلوطة بشكل قاطع وتسائل معوض أين هو المصدر المطلع وأين هو أصدقائي المقربين الذي تحدثوا.



وبنفي سيد معوض عن الأحاديث المغلوطة حول علاقته بمانويل جوزيه ليغلق الباب أمام الإشاعات الكثيرة التي تناثرت في الآونة الأخيرة دون أسانيد وحقائق.







.com ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) FullFeed ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) Amazon Affiliate ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]*****************)/image.gif ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]******************)