المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اداة اصلاح مشاكل جوجل كرومChrome Cleanup Tool 16.93.0 , 2018,2017


Eng_Badr
22-06-2019, 03:23 PM
2018,2017 اداة اصلاح مشاكل جوجل كرومChrome Cleanup Tool 16.93.0
2018,2017 اداة اصلاح مشاكل جوجل كرومChrome Cleanup Tool 16.93.0
تحميل,تنزيل,2017,2018,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
<div>أداة إزالة برامج Google Chrome عبارة عن برنامج سهل الاستخدام يحاول إعادة تشغيل تثبيت Chrome معطل مرة أخرى. قم بإغلاقه وتفحص الأداة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج التي تعتبرها Google "مريبة" أو "معروفة بأنها تسبب مشاكل مع Chrome" ، ويعرض إزالتها. اعثر على البرامج والمكونات التي تؤثر على Chrome
إذا لاحظت تغييرات في إعدادات متصفح Chrome ، فهناك أداة مساعدة صغيرة يمكن أن تساعدك في تحديد المشكلة وتصحيحها. تم إنشاؤها بواسطة Google نفسها ، وهي تحمل اسم أداة تنظيف Chrome (أداة إزالة برامج Google Chrome) ، مما يتيح لك اكتشاف البرامج التي تتداخل مع Google Chrome وإزالتها.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
نظرًا لأن أشرطة الأدوات والوظائف الإضافية للمستعرض والإعلانات المنبثقة ليست برامج ضارة نموذجية ، فقد يفشل حل مكافحة الفيروسات في اكتشاف وجودها. تم تصميم أداة تنظيف Chrome على وجه التحديد juللعثور على البرامج والمكونات التي أسفر تثبيتها عن تعديلات في إعدادات Chrome ، مما يوفر لك وسيلة بسيطة لإعادة ضبطها.
إزالة مكونات التدخل بنقرة واحدة
لا يتطلب التطبيق التثبيت ويبدأ في البحث عن البرامج المشبوهة بمجرد تشغيلها. يتم عرض عدد النتائج داخل نافذة صغيرة ، إلى جانب خيار لإزالتها جميعًا ، ولكن لم يتم الكشف عن أسمائها ، وذلك لمنع تعديلات الأسماء التي قد تؤدي إلى عدم عمل أداة تنظيف Chrome كما ينبغي.
في بعض الحالات ، قد تكون هناك حاجة لإعادة تشغيل النظام حتى تدخل التغييرات حيز التنفيذ. بمجرد إصلاح المشكلة ، يعيد Chrome تشغيله ويطالبك بإعادة تعيين
إعدادات المتصفح.
البحث عن البرامج الضارة التي تسبب مشكلات في Chrome
أداة تنظيف Chrome هي محاولة لتحسين تجربة التصفح لمستخدمي Chrome ، حيث توفر لهم طريقة بسيطة لإعادة ضبط الإعدادات في المصنع وإزالة البرامج التي تسبب متاعب للمتصفح. قد يكون من المستحيل إزالة البرامج الضارة الأكثر عدوانية أو اكتشافها ، لذا فقد تحتاج إلى حل مكافحة فيروسات مرموق لتنظيف النظام.
لاحظ أن هذا التطبيق ليس مصممًا للبحث عن جميع أنواع الفيروسات ومكونات البرامج الضارة ، ولكن فقط تلك التي تسبب مشكلات في Google Chrome.
ما هو الجديد:
تحديثات: الموقع الرسمي لا يقدم أي معلومات حول التغييرات في هذا الإصدار
الرابط المباشر للتحميل من هنا ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])




2018,2017 اداة اصلاح مشاكل جوجل كرومChrome Cleanup Tool 16.93.0
2018,2017 اداة اصلاح مشاكل جوجل كرومChrome Cleanup Tool 16.93.0