المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصدقاء الأمس أعداء اليوم , 2018,2017


Eng_Badr
15-06-2019, 09:05 PM
2018,2017 أصدقاء الأمس أعداء اليوم
2018,2017 أصدقاء الأمس أعداء اليوم
تحميل,تنزيل,2017,2018,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
<div>موقع سبورت 360أصدقاء الأمس أعداء اليوم في نهائي دوري الأبطال

يمثل نهائي دوري أبطال أوروبا المنتظر انطلاقه يوم السبت بالعاصمة الإسبانية مدريد وتحديدا على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتليتكو مدريد بين ليفربول وتوتنام، صراع شرس يتصدر عناوين موقع سبورت 360 ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]).
وستنقلب علاقة الصداقة القوية التي تربط الهولندي جيني فينالدوم لاعب الريدز بالفرنسي موسى سيسوكو لاعب الديوك منذ أن لعبا سويا في فريق نيوكاسل، إلى خصومة من أجل إلحاق الهزيمة بالآخر وخطف اللقب منه.
ورغم أن فينالدو أكد على قوة علاقته بموسى عندما كان أول لاعب يتعامل معه بشكل شخصي رغم أنه لم يكن يحمل الجنسية الهولندية، كما كان الحال بوجود الكثير من مواطنيه الهولنديين بالفريق.
وبعد أن افترقا اللاعبين وانضم كل لاعب لفريقه الحالي استمر التواصل بينهما، لكنه شدد على أنهما لن يكونا أصدقاء لمدة 95 دقيقة الخاصة بالنهائي المتتظر، وبعد أن تنطلق صافرة نهاية اللقاء ويتم انتهاء الصراع عبر موقع سبورت 360، ستعود العلاقة كما كانت لأنه يراه صديق مميز.
ويسعى فينالدوم لتقديم كل ما لديه ليفوز فريقه باللقب بعد خسارة الدوري الإنجليزي بصعوبة شديدة حيث أن جدول ترتيب البريميرليج بعد انتهاء هذا الموسم جاء كالتالي:
مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 98 نقطة وتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي، وخلفه ليفربول في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن السماوي برصيد 97 نقطة في موسم استثنائي للريدز بقيادة يورجن كلوب، وحل تشيلسي في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 72، وخلفه توتنهام برصيد 71 نقطة.
وأنهى أرسنال الموسم في المركز الخامس برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الديوك الذين خطفوا منه التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجمد رصيد يونايتد صاحب المركز السادس عند 66 نقطة.
وقدم ولفرهامبتون بقيادة نونو سانتو أداء كبير واحتل المركز السابع برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيفرتون في المركز الثامن، ويتساوى ليستر سيتي مع وست هام في عدد النقاط برصيد 52 في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.
ويأتي واتفورد برصيد 46 نقطة بالمركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة عن كريستال بالاس، وجمع نيوكاسل يونايتد وبورنموث الرصيد ذاته 45 نقطة، في المركزين الثالث والرابع عشر على الترتيب.
ويأتي بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، وخلفه ساوثهامبتون في المركز السادس عشر بفارق نقطة، وجاء برايتون برصيد 37 نقطة في المركز السابع عشر، حيث استطاع البقاء في الدوري الممتاز بفارق نقطتين فقط عن الهبوط.
وغادر الثلاثي كارديف سيتي برصيد 34 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة، وفي المركز الأخير هيدرسفيلد برصيد 16 نقطة فقط، البطولة حيث هبطوا رسميا للدرجة الأولى ولن نراهم في الموسم المقبل بالبريميرليج.

2018,2017 أصدقاء الأمس أعداء اليوم
2018,2017 أصدقاء الأمس أعداء اليوم