المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلاصه تجرتي في اختيار الاستضافه , 2018,2017


Eng_Badr
22-01-2018, 04:12 PM
2018,2017 خلاصه تجرتي في اختيار الاستضافه
2018,2017 خلاصه تجرتي في اختيار الاستضافه
تحميل,تنزيل,2017,2018,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
<div>السلام عليكم

الكثير منا يريد انشاء موقعه الخاص على الانترنت ويبحث عن افضل استضافه ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) لموقعه، انا ساخبرك بذلك في خطوات بسيطه من تجربتي الشخصيه في الاستضافات، وعمل المواقع للعملاء, واسأشح لك افضل الاستضافات والتي استخدم بعضها انا شخصيا وارشحها لعملائي.

إن اختيار الإستضافه يعتمد على طبيعة عملك، لكن انا دائما انصح بـ "بلوهوست ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])" كافضل استضافه على الاطلاق، لاستضافه المواقع العربيه او الاجنبيه على حد سواء، هناك استضافات اخرى جيده مثل هوستجيتور وغيرها، الفكره هي باختيارك الخطه المناسبه لموقعك.

هناك العديد من الخطط والتي تقدمها الاستضافات، منها الخطط الصغيره والكبيره. ان يجب اختيار الخطه المناسبه لموقعك. ان عدم اختيار الخطه المناسبه قد يؤدي الى صرف الاموال دون جدوى او توقف موقعك المفاجئ.

الخطط المشتركه تستخدم للمواقع الشخصيه والمدونات الصغيره، وتعتبر اشهر الاستضافات واكثهرا استخداما (لانها رخيصه مقارنه بغيرها من الاستضافات). اذا كان موقعك صغير او مدونه شخصيه او لسا في بدايه شغلك انصحك بالاستضافات المشتركه.

الـ VPS يستخدم للمواقع كثيره الزوار والكبيره، لذا ان كان موقعك يتلقى الكثير الكثير من الزوار على مدار الساعه هذه الخطه هي الانسب لك، لكن انتبه فسعرها عالي جدا جدا مقارنه بغيرها.

هذا الامر باختصار، هناك العديد من الخطط، لكن في الغالب لا تحتاج اليها.

الان كل ما عليك فعله هو معرفه طبيعه موقعك ثم اختيار الخطه المناسبه، وكما قلت فبلوهوست ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])هي خياري لهذا الامر (دومين هديه عند التسجيل، FRSS SSL ، تركيب الووردبريس بنقره واحده)

شكرا لكم... اي سؤال انا في الخدمه


2018,2017 خلاصه تجرتي في اختيار الاستضافه
2018,2017 خلاصه تجرتي في اختيار الاستضافه