المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة بالفيس بوك ارجو المساعدة , 2018,2017


Eng_Badr
26-11-2017, 06:55 PM
2018,2017 مشكلة بالفيس بوك ارجو المساعدة
2018,2017 مشكلة بالفيس بوك ارجو المساعدة
تحميل,تنزيل,2017,2018,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
<div>بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية لا اعلم اذا كان هذا هو القسم المناسب لعرض مشكلتي . واذا كان مخالفا ارجو من المشرفين نقلها للقسم المناسب

اخواني اليوم حدثت معي مشكلة بالفيس بوك وهي كالتالي

عندما يقوم الاصدقاء بالتعليق على منشوراتي او الرد على تعليقاتي لا يظهر الاشعار الذي يبلغني بذلك
الاشعار يظهر فقط عند الاعجاب والتفاعل . علما انه لحد الامس كان كل شيئ تمام
يعني انا صرت على رأي المثل ( يا غافل الك الله )

ارجو المساعدة رحم الله والديكم

2018,2017 مشكلة بالفيس بوك ارجو المساعدة
2018,2017 مشكلة بالفيس بوك ارجو المساعدة