المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق إنترتويند للتنافس والدردشة والاستماع للأغاني , 2018,2017


Eng_Badr
15-09-2017, 08:54 PM
2018,2017 تطبيق إنترتويند للتنافس والدردشة والاستماع للأغاني
2018,2017 تطبيق إنترتويند للتنافس والدردشة والاستماع للأغاني
تحميل,تنزيل,2017,2018,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
<div>[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

إنترتويند هي رؤية جديدة من وسائل الاعلام الاجتماعية. في إنترتويند نؤمن بأن الجميع لديه فرصة للحصول على الشهرة. حسابك الخاص في إنترتويند هو ألبوم صور، قائمة للتشغيل الموسيقى وعدد من الواوز. في إنترتويند الواوز تعني الأصوات، عندما يحب شخص بروفيلك يقوم بالنقر على زر الواو، يتبعك، إضافة تعليقات وأيضا إرسال طلب صداقة.

إنترتويند تكسر العادة من خلال دمج ميزة جديدة تسمح للناس بالتنافس في مسابقات سيلفي. إ هل أنت جميلة أو هل أنت جميل بين أصدقائك؟ هل تريد معرفة كيف يمكن مقارنتك مع بقية العالم؟ أو هل أنت حائر فقط في أي صورة من الصور تبدو رائع؟ لا تخجل، مع إنترتويند حان الوقت لك للتألق من خلال نشر أفضل السلفيات و أجمل صورك. أنت حر في إنشاء مسابقة واختيار من بين المنافسين الذين تراهم رائعين مثلك، واترك لمجموعة إنترتويند تحديد الفائز.

ما عليك سوى الاشتراك مرة واحدة باستخدام جوجل بلس، الفيسبوك، تويتر، أو رقم هاتفك. تحميل سلفياتك الرائعة والصور والموسيقى المفضلة لديك. أرسل دعوات الصداقة واحصل على متابعين رائعن.شارك في مسابقات سيلفي وجرب حظك ما إذا كان يمكنك الفوز. ويعتمد الفوز على عدد من الواوز التي يحصل عليها كل منافس.

إنترتويند يكسر الملل عن طريق السماح للمستخدمين بتحميل الموسيقى المفضلة لديهم في قائمة تشغيل خاصة بهم، وتقاسمها مع مجموعة متشابكة. حتى يتمتع المستخدم بالتصفح أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

نحن لم ننتهي هنا، هناك أيضا المراسلة الفورية. يمكنك إجراء دردشة خاصة أو جماعية مع جميع المستخدمين حول العالم.إذن راسل و استمع للموسيقى وتنافس واشتهراستعد لتكون إنترتويند.

لتحميل تطبيق إنترتويند من هنا : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


2018,2017 تطبيق إنترتويند للتنافس والدردشة والاستماع للأغاني
2018,2017 تطبيق إنترتويند للتنافس والدردشة والاستماع للأغاني