المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليلة.. الظهور الأول لعمرو أديب منذ توقف القاهرة اليوم على mbc4


Eng_Badr
15-01-2011, 01:21 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


يعاود مساء الجمعة الإعلامي عمرو أديب الإطلال على مشاهديه، عبر شاشة قناة MBC4، تحديدا في برنامج برنامج عرب جوت تالنت Arabs Got Talent، وذلك بعد غياب استمر لحوالي خمسة أشهر، تحديدا من سبتمبر الماضي حين قررت مدينة الإنتاج الإعلامي غلق ستديوهات شبكة أوربت لخلافات مالية، بعدها توقف برنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه أديب.ومن جانبه أكد أديب في تصريحات سابقة، أثناء حفل القناة لإطلاق البرنامج الجديد، أنه لن يتخلى عن برنامجه الشهير القاهرة اليوم وعن قناة أوربت، إنه ممتن لقناة mbc التي تعاقدت معه في وقت تجنبه فيه الجميع.
وعندما سأل أحد الصحفيين أديب عن احتمالية وجوده بشكل دائم في MBC، نفى أديب ذلك، وقال إنه وفي لقناته الأم أوربت ولن يتركها أبدا مهما حدث، لأن الفراق صعب وهو ليس قليل الأصل، ليتخلى عنها في أزمتها.
وتابع أديب: أوربت هي من قدمتني، وسأظل وفيا لها، أما MBC فسأكون وفيا لها أيضا لاختيارها لي في هذا التوقيت الصعب، الذي يتحدث فيه الكثيرون عني بأنني "صانع للمشكلات"، وMBC "وقفت جنبي وقفة بمية راجل".
وأضاف قائلا: "'لو عندك كلب أو قرد بتربيه بقالك عشر سنين وحصل بينك وبينه مشكلة.. فهل من الممكن أن يترك المنزل بسهولة؟ لو فعلها سوف يكون قرد معندوش أصل، أنا بقى القرد ده وأنا عندي وفاء للمحطة إللى قدمتنى وكذلك سيكون عندى وفاء لقناة إم بى سى لأنها اختارتنى ووقفت بجواري فى وقت كل القنوات كانت بتهرب منى فيه.