المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل ثلاثة مشروبات لتخفيف الوزن , بوابة بدر 2014,2015


Eng_Badr
27-04-2016, 12:16 PM
أفضل ثلاثة مشروبات لتخفيف الوزن , أفضل ثلاثة مشروبات لتخفيف الوزن
أفضل ثلاثة مشروبات لتخفيف الوزن , أفضل ثلاثة مشروبات لتخفيف الوزن
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]






عيشوا.كوم - نثري حياتك
أصبح عصير منقوع الليمون بالماء من الطقوس اليومية لكثير ممن يبحث عن وسيلة سريعة لانقاص الوزن.لكن هناك خبر سيئ! خبراء التغذية يقولون أن الماء لا يساعد بطريقة سحرية على انقاص الوزن. في الواقع، لا يوجد مشروب في حد ذاته نستطيع ان نعتبره الطريقة السحرية للتنحيف ( بما فيها الدايت صودا). ولكن هناك بعض المشروبات التي، إذا أضفنا لها نمط الحياة الصحية، يمكن في الواقع أن تعطي دفعة قوية الى الجهود التي تبذلونها لانقاص الوزن.
استعدوا لشرب هذه المشروبات الثلاث


القهوة

القهوة هي مشروب من الطبيعة و الذي يمدنا بالطاقة: تظهر الأبحاث أن شرب 2 - 3 أكواب من القهوة قبل ممارسة التمارين الرياضية يمكن أن يحفزك على متابعة التمارين لمدة أطول و بنشاط أكبر مما لو كنت تذهب إلى الصالة الرياضية و جسمك خالي من مادة الكافيين. فالكافيين الذي تمدك به القهوة سيساعدك على حرق مزيد من السعرات الحرارية. فقد اكتشفت دراسة نشرت في مجلة الطب الرياضي واللياقة البدنية أنه عند شرب القهوة يستطيع من يمارس التمارين الرياضية على جهاز تمارين الساقين ان يقوم بتمرينات اكثر بنسبة 20 بالمئة. ولكن تذكر: دائما اشرب القهوة دون اضافة السكر (أو اضف القليل من السكر قليل السعرات الحرارية و المستخرج من نبات ستيفيا)، حيث أن اضافة الكريمة أو الحليب أوالسكر الى القهوة هي اسرع وسيلة لإبطال فوائد القهوة التي تزودك بالطاقة الاضافية لممارسة التمارين الرياضية.




الماء

استبدل كوب منقوع عصير الليمون اليومي بتناول حفنة من الثلج: فالمشروبات الباردة ستدفع جسمك الى استهلاك و حرق المزيد من الطاقة للحفاظ على درجة حرارة الجسم الطبيعية التي يفضلها و هي 37 درجة مئوية. وهذا يعني أن تناول ثلاث حصص مكونة من 280 جرام من الماء المثلج في اليوم الواحد يمكن أن تساعد جسمك على حرق ما يصل الى 100 سعرة حرارية اضافية، تقول ميتزي دولان، خبيرة التغذية في فريق كانساس رويالز لكرة المضرب ومؤلفة كتاب نظام بينتيريست الغذائي. افعل ذلك كل يوم و قد تفقد ما يصل الى 4.5 كيلو خلال فترة سنة .




الشاي الاخضر

إن الشاي الاخضر ليس فقط خالي من السعرات الحرارية بشكل مدهش ، و لكنه أيضا يمكن أن يساعد على تحفيز حرق الدهون وفقدان الوزن. وفقا لأحد الدراسات التي نشرت في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية ، لوحظ ان المشاركين الذين تناولوا أربعة أكواب من الشاي الأخضر يوميا لمدة شهرين قد خسروا 2.72 كيلو أكثر من أولئك الذين تناولوا فقط الماء العادي. بل إنه في دراسة مفصلة نشرت عام 2013 في المجلة الأوروبية للتغذية، وجد أن الاشخاص الذين يشربون الشاي الأخضر بشكل منتظم يكون وزنهم أقل، و خصرهم أنحف، ويجنون الفوائد الصحية المتعددة للشاي الأخضر. (يعتقد العلماء أن تركيبة الشاي الأخضر المكونة من مضادات الأكسدة مثل مادة الكاتشين والكافيين هي وراء تأثير الشاي الاخضر على فقدان الوزن) اشرب الشاي الأخضر الساخن طازجاً بدون اي اضافات، فالشاي المصنع و المعبأ الذي تشتريه من المتجر يحتوي في معظم الأحيان على مضادات أكسدة أقل ويمكن أن يكون محتوياً على السكر. ايضا يجب عليك الإبتعاد عن مكملات الشاي الاخضرغير الخاضعة للرقابة، فهي كثيرا ما تكون السبب في تلف الكبد وقد تحتوي على اضافات غير آمنة من مواد لا علاقة لها بالشاي.

أفضل ثلاثة مشروبات لتخفيف الوزن , أفضل ثلاثة مشروبات لتخفيف الوزن
أفضل ثلاثة مشروبات لتخفيف الوزن , أفضل ثلاثة مشروبات لتخفيف الوزن